تخطى إلى المحتوى

الآن أقول لكم سلاماً وأأمل من الله الرجوع لكم 2024.

  • بواسطة

السلام عليكم ورحمة الله
أخوات الإسلام الغاليات..الآن أقول لكم سلاماً وأأمل من الله الرجوع لكم وذلك بسبب الحصار الذي نعيشه في غزة فبعد ساعات قليلة سيتم إقفال محطة الكهرباء بالكامل وغزة تعيش في ظلام دامس فقد نفذ المخزون..
ووزارة الصحة أعلنت أن الوقود الذي يشغل مواتيرها لقد نفذ وهى تمر في مشكلة كبيرة..وكل المرضى الذين يعيشون على الأجهزة سيموتون حين ينقطع تيار الكهرباء ,,ساعات قليلة وغزه تكون في ظلام دامس وشركة الكهرباء سوف تغلق أبوابها وتذهب لا يوجد لديها سولار..غزة الآن بلا مياه ولا خبز ولاكهرباء..ماذا عسانا نقول غير …"دعوا حكام العرب,,لاتزعجوهم دعوهم بنومهم هانئين"..
أنا لا أريد طعامكم وشرابكم ***فدمي هنا يامســــلمون يـــراق
قلوبنا تحرق أين شيمتـــــكم *** أمــا فيكم أبي قلـبه خفــاق

ألا فحسبي الله ونعم الوكيل..
..

..

..

لذا أخواتي الكريمات أرجوكن أن تخصصوا هذه الصفحة للدعاء لأهل غزة من تحبنا وتريد لنا الخير فلتضع هنا دعوة لنا عند دخولها المنتدى وعند خروجها..

متى ستغضب لدماء شهدائنا وحال أهل غزة يامسلمين..؟؟؟

استمرارا للحصار الظالم ..غزة بلا غاز ولا وقود ومحطة الكهرباء ستتوقف خلال ساعات

2024-01-20

غزة -فلسطين الآن- قالت مصادر محلية في قطاع غزة صباح اليوم " أن محطة توليد الكهرباء الوحيدة في قطاع غزة أوقفت عمل نصف وحدات إنتاجها بينما ستواصل الوحدات الأخرى عملها لمدة بضع ساعات فقط مما يعني توقف المحطة كليا عن العمل في نهاية هذا النهار".

وأشارت المصادر إلى أن التيار الكهربائي انقطع عن العديد من أحياء ومناطق قطاع غزة ولم يبق إلا ما تزوده إسرائيل من الكهرباء وهذا لا يكفي حتى لسد نصف احتياجات القطاع من الكهرباء خصوصا في ظل البرد القارس وتزايد الطلب على الكهرباء من قبل السكان".

وأضاف المصادر " أن غالبية محطات الوقود في غزة أغلقت أبوابها أمام السيارات في أعقاب قرار إسرائيل تقليص إمدادات الوقود للقطاع"، وقال مسؤولون فلسطينيون وأوربيون أن المولد الرئيس في محطة الكهرباء توقف عن العمل تماما فيما من المتوقع أن يتوقف المولد الآخر خلال ساعات ".

وكانت إسرائيل أعلنت الخميس الماضي إغلاق تام لكافة المعابر والمنافذ الحدودية لقطاع غزة ومنع تصدير أو استيراد أي شيء لقطاع غزة بدعوى استمرار إطلاق صواريخ المقاومة على البلدات المحاذية لشمال قطاع غزة".

ويذكر أن أحياء كاملة في قطاع غزة تعيش في ظلام دامس ولم تصلها الكهرباء منذ يومين وثلاثة بالإضافة إلى نقص حاد في المياه والمواد الرئيسية والوقود والغاز والتي تستخدم في المنازل خاصة في ظل البرد القارس وازدياد الطلب على الوقود والكهرباء".

مـــــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــ ـــــــقـــــــــــــــــــــــول

للــــــــــــدعاء لإخـــــــــــــــوانكم في غــــــــــــــزة الأســــــــــيــــــــــــــــرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.