تخطى إلى المحتوى

بخصوص بييض البشره السمره إلى البشره البيضاء مهم جداااا للمهتمات 2024.

خليجية

حبيباتي بخصوص هالموضوع حابه اعرض عليكم هالخلطه وهي مجربه ومضمونه من عند خبيرة التجميل ماعليكم إلا انكم تستخدمونها وتشوفو الفرق وادعولي لووووووووووول.

ماسك النشاء
ملعقة صغيرة من النشاء، 5ملاعق طعام من الحليب السائل، عصير ليمون حامض،زلال بيض مخفوق،زيت الزيتون،ربع ملعقة طعام ماء الورد، ملعقة طعام لبن،ملعقة طعام من الدقيق.
طريقة التحضير:
اخلطب المكونات جيدا مع بعضها واضيفي المزيد من اللبن لترخيه وترقيق المزيج او المزيد من الدقيق لزيادة سماكته، مدي المزي على الوجه واتركيه حتى ينشف ثم افركيه بعد تغميس الأصابع بزيت الزيتون بعد هذه العملية اغسلي وجهمك بغسول النشا مساء وغسول النخاله المبرد صباحا

غسول النشاء عباره عن :
ذوبي مقدار ملعقة صغيرة من مسحوق النشاء في مقدرا اربعة اكواب من الماء وحين يبدا المزيج بالتكاثف دعيه يفتر ثم اغسلي وجهك به.

غسول النخاله عباره عن:
انقعي قليلا من النخاله في الماء لمدة 24 ساعة، ثم اغلي المزيج لمدة ربع ساعة وبعد أن يهدأ في الوعاة ضعيه في البراد واستخدميه كغسول يومي.
فوائده ينقي الوجه ويبيضه.

ماسك العسل:
قطعة عجين،زلال بيض، ملعقة طعام عسل،خميره،ملعقة طعام نشاء، ملعقة طعام قشدة الحليب، 3 ملاعق طعام حليب، طحين حسب الحاجة،نقطتان من عصير الليمون الحامض،لبن حسب الحاجة (ابدئي بملعقتي طعام، ماء الورد.

الطريقة: اخفقي زلال البيض مع نقطة من ماء الورد ، ثم ذوبي النيشاء في القليل من الحليب والخميرة بعد ذلك ضعي قطعة العجين في الخلاص واضيفي إليها النشاء المذوب وزلال البيض، واضيفي الطحين حسب الحاجة حتى يتماسك المزيج قليلا واخيرا اضيفي القليل من اللبن إذا وجدت ان المزيج لايزال سميكا . شرط ان تحصلي في النهاية على مزيج متماسك إلى الرخو.
فوائده: الماسك مهم جدا في محاربة التجاعيد وازالة الكلف وترطيب كافة انواع البشره وتنقيتها، يوضع الماسك لمدة 7 دقائق ثم يزال بماء الفاتر المعطر بماء الورد.

اتمنى ان يعجبكم واذا في شي ثاني بخصوص البشره بانواعه والشعر ماعليكن الا بالخاص.
شكرا

مشكورة أختي على الموضوع

فعلا النشااا واايد زييين حق البشرة يبيض ويصفي

مشكورة أختي على الموضوع

مشكوووووووره^^

خويتج رعبوبة العين

تسلم ايدج …مشكووورة

مشكورة يسلم راسج خيتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.