تخطى إلى المحتوى

مهم جداً ارجوا القراءة من الجميع !!!!!!!! 2024.

لاحظت من عدة اخوات غاليات على قلبي وهن يمثلن شريحة كبيرة ممن يقع على عاتقهن بناء مستقبل الامارات ورفعته عدم فهمهن للسيرة الذاتية واهميتها لذا ابغى ان اقتبس شيء من استاذي الفاضل المدرب حسونة بن بشير القيسي لتوضح عن مدى اهمية السيرة الذاتية:
بداية الاقتباس :

"السيرة الذاتية:
هي وسيلة للتعريف عن الذات للشركات والمؤسسات والدوائر. والسيرة الذاتية لا تحتوي على معلومات شخصية بل مؤهلات الشخص الاكاديمية وخبراته العملية، وكما تعتبر وسيلة للتعريف عن الطموح والتخطيط للمستقبل، وعليها يبنى اكثر من 25% من التعيين والتوظيف في معظم الشركات الكبيرة.

وبناء السيرة الذاتية يحتاج للكثير من التخطيط العلمي وهي تعتبر علم قائم بحد ذاته ومن علوم الموارد البشرية المهمة، واهتمام الشخص بسيرته الذاتية يدفع به للتخطيط بعمق بمستقبله والاختيار الامثل للوظيفة التي سوف يمثلها وتمثله والتي سوف يكتسب بها الخبرة المطلوبة لبناء مستقبله والتقدم في وظيفته.

لذا السيرة الذاتية لا تخجل، بل شيء يجب ان يفتخر به الانسان لما فيه من انجازته العلمية والعملية والبحثية والقدرات الشخصية."

انتهاء الاقتباس

ارجوا قرائتها بتمعن لفهم مابين السطور

اتمنى بعد ما تقرؤها تردون علي وتخبروني برايكم وش تعلمتم منها

بارك الله فيج أختي على الطرح والمعلومات المفيدة

مشكووووووووررة الغالية

تسلمين الغلا ..

المعلومات الي فيه حلوه يعني مب بس نكتب فالسيرة الذاتيه شو هي انجازاتنا بعد لازم نكتب شو هي طموحنا المستقبليه ^^ لنا والي راح انسويها مثلا فالمكان الي توضفنا فيه ^^

مشكوره ختيه وفميزان حسناتج

بارك الله فيك حبوبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.