اول شئ من الحين بخبركم بس برفع الموضوع و ما برد على كل وحدة
عسب ما اخرب على اللي يدشون و يقرون الردود *_____^
مرحبا الحلوات
الموضوع حق المعرسات هههههههههههههههههههههه
اشوف البنات مصففات خخخخخخخخخخخخخ و يبون يعرفون شو السالفة ….
ما عليه حياكم الله حبايبي …
خذوا افكار حق المستقبل القريب ان شاءالله
تتذكرون ايام الملجة؟؟
خبريننا شو كان جدولكم ؟
عن شو كنتوا ترمسون؟
كم ساعة في اليوم كنتوا تقرقرون على التلفون؟
يوم كنتوا تطلعون شو كنتوا تسوون خخخخخخخخخخخ( اختياري ههههههههههههههههه)
مب لازم تردون على كل الاسئلة
اقصد ما ابغي تردون على سؤال سؤال
اكتبوا مثل القصة هههههههههههههههه
تبون تعرفون عني يالفضولية ههههههههههههههههه
احلى ايام ايام الملجة و الدلع
سوالف لين الفجر و عقب كل واحد يرقد شوية و يسير الدوام !
تصدقون في الدوام كنت ادخل غرفة الاشعة اوني بصلي و احط راسي و بخخخخخخخخخخخ
رقاد خخخخخخخخخخخ
و اتذكر مرة و انا نايمة خبر خير حلمت الدكتور دخل و يدورني و من الزيغة قمت و طلعت
الا اشوفه جدامي ههههههههههههه
و مرات و انا يالسة و ما في حد كنت الف راسي اوني اقراء كتاب و انا خبر خييير بخخخ رقاد هههههههههه
الحمدلله الوالد ما كان عنده مانع نطلع و ااااااااااااااااااااه من النصائح !
كل يوم الوالدة كانت تسمعني !
حافظي على عمرج خخخخخخخخخخخخخخخخخ
كننا ندور في الشوارع و المطاعم و ما في طلب كان يرفضه !
اتذكر اول مرة اتعشينا على البحر و هجم عليه خخخخخخخخخخخخخ
لا تفهموني غلط مسك ايدي و ويهي استوى طماطم هههه
و يوم الحفلة من كثر ما كنت فرحانةخخخخخخخخ
اونه سوينا حركة و اهله صدددق تفاجئوا !
دخلنا مع بعض و من الوناسة كله كنت ابتسم من الاذن لاذن هههههههههههههه
الا ابوي يقوللي ارجوووج سكي حلجج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بسكم عاد ما بخبركم اكثر
الحين دوركم ههههه
و ايامكم ان شاءالله كله عسل
في الملجة و العرس باذن الله
والله وناسه ..
شو تبيني اقولج كل شي كان حلو .. واول مرة كلمته كنت ساكته كله ساكته وهو يقولي سوووووولفي وانا ساكته … وعقب تم يسمعني الكلام الحلو وويقوللي اباج ادلعيني واتقوليل ح,,,,,,,,,! وجااااااان استحي وطرشت الكلمة بالمسج خخخخخخخ
وبعد حفلة الملجة بعد التصوير يلس حذالي و…………….. ما كنت متوقعه اصلاالال
وانا ما اعرف شو اسوي لوووووووووووووووووووول كنت خايفة يهجم عليه خخخخخخخخ
والله وناسه هالايام ومازالت الوناسه مستمره الحمدلله ..
وكنت اكلمه لين الساهة 3 بالليل والساعه 5 يتصل الحبيب متولهه عليه ههههه
ما كنت ارقد كله سهر في سهر ..
ودايما كان يزورني زكنت استحي كان يأكلني لووووووول وانا الدفشة ما اعرف شو اسوي ….
هههههههههههههههه
والله كانت ايام حلوة ,,, وان شاء الله ايامك كلها حلوة
( بس شو تتريووووووووووووون !! هاااا ادريبكم خخخخخخ))
ربي يرزقنـآ إن شاءالله ^_^
وربيييه يديم المحبه بييينكم
قبل حفلة الملجه بإسبوع طحت وانكسرت ريولي (القدم بس) المهم وماقدرنا نأجل الحفله لأن مجهزين كل شي ….
قبل الحفله بيوم قاموا خواتي وبطلوا عني الجبس عشان الحنا وفي يوم الحفله كانوا خواتي يمشون حذالي وميوديني عشان ماأطيح هههههههههه والله كان شكلي يضحك….
المهم يوم دخلت الميلس شفت الكيكه 4 طوابق والله خفت وقلت يااااااااسلام بعد يأكلني وأكله وتميت أتنافض وبعد مادخل ويلس حذالي أونه يبغي يكلمني وماعرف شويقولي …قام وسألني عن إسمي وجاوبته وفي خاطري كنت أقول ( صدق تستهبل يعني ماتعرف إسمي)…
وشوي وعقب مالبسني الشبكه سرنا نقطع الكيكه وأكلني وأكلته ويا دور العصير وشوفوا المصخره اللي صارت..المفروض نشرب شوي وخلاص …مديت الكوب عند حلجه عشان يشرب وهو بعد شربني بنفس الوقت المهم أنا شربت شوي وخوزت الماصه (البيب)وسحبت العصير منه جان يقول بصوت عالي بعدني ماخلصت العصير وإنتي بلاش ماتشربين ههههههههههههه والله مت من الضحك وكل الأهل وخواته كلهم ماتوا من الضحك….
وعقب ماخلصت الحفله ثاني يوم ماسرت المستشفى عسب إحطولي الجبس مره ثانيه قلت يمكن يزورني وبصبر كم يوم ماأبغي يزورني ويشوفني بالجبس المهم الحبيب مايا سرت وحطيت الجبس ونفس اليوم إتصل وقال بيي …
إنتظرته ويا ودخلت عليه وأنا أعري هههههههه والله مصخره….
مرت الأيام وشلت الجبس ….
ويا هذاك اليوم اللي طلعت فيه وياه عشان نتصور وقالي شورايج أوديج بيتنا تسلمين على الوالده ونفس الوقت أراويج غرفتنا قلتله أوكي…
دخلت وسلمت على أمه وزقرت على الشغاله وقالت شوتشربين قالها ريلي هي ماتحب غير الرطب
والعكس صحيح أنا مووووووووول ماأحب الرطب والله عصبت عليه وإنحرجت …
جدمت لي أمه الرطب وقام هو يناولني الرطب حبه حبه وأنا أوزي عمري وأكل غصبا عني ….
وشوي قالي تعالي الغرفه براويج إياها المهم دخلنا ويلست على الكرسي وهو على السرير فقالي ليش إنتي بعيد تعالي حذالي وأنا مستحيه موووووت …
المهم يلست حذاله وشوي شوي وقع المحظووور هههههههه لايروح بالكم بعيد بس بو…س
بس شكلي تبهدل وقايتي طاحت وهو غترته بصوب ..
مأقطع الفيلم غير صوت أمه يايه تزقره فلان فلان ههههههههه ماتلاقونه إلا ناط وعلى طول الحمام إنخش يعدل غترته وأنا وحليلي بدخلت أمه توني أعدل وقايتي وشعري هههههههه أمه تمت تبتسم الظاهر عرفت شو السالفه….
شكلي طولت عليكم ويلست أقرقر واااايد بس صدق أيام الملجه أحلى الأيام….