تخطى إلى المحتوى

يقولي دورلي بنت تكون لي صديقه وبعطيج المبلغ الي تبينه 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

واحشتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني خخخخخخخخخخخخخخخ
بالاحضاااااااااااااااااااااان يا بنات بلدي يا حبايبي خخخخخخخ
توني يايه من مصرر .. كنت مسافره اشوف ارحامي ف مصر .. اهل امي فديتهم حبايبي مالي غنى عنهم … وانا ياه من المطار اصيح ما اريد اودرهم .. شو مصر تجنن .. يبتكلم معايا علوج سحري وشبس كارتيه وبسكوت شمعدان وملبن حلاوة زمان.. وبط وز وديك رومي وعيش فته خليجية

خليجية سمحولي طولت عليكم ..
بخبركم عن سالفه صارتلي قبل لا اسافر مصر .. لحد الحين معصبه منها ..
كنت مطرشه السي في ماليه شركه كان مسوي اعلان ف الجريده عن وظيفه السكرتيره . وقدمت انا .. وتقريبا هالكلام من سنه يعني . وبعديـــــــــــــن صاحب الشركه التصل فيني .. وقالي انا محتاي سكرتيره وانا اريد بنت ماشيه جد ف شغالها ملتزمه بالمواعيد وهالكلام الغاوي وبعدين قالي الدوام على فترتين يعني صبح ومسا … قلتله اسمحلي انا اريد دوام واحد .. يعني ما فيه اروح وارد واروح وارد .. قالي بس احنا خاص وشغلنا يطلب فترتين .. قلتله اوكي اسمحلي انته بعد مالي نصيب فيها ..
وبعدين قالي انزين سمعيني تقدرين ادورلي بنت توافق على هذا الشغل .. قلتله بشوف .. قالي بس اريدها فررررررررررررررري .. خخخخخخخخخ قولتله كيف بعد فرررري .. قالي يعني تطلع معاي وتكلمني تلفون ديما يعني تكون بنسبه لي بعد صديقه … قلتله وانا من وين ايبلك جذيه .. قالي تقدرين تشوفلي واحده من ربيعاتج وتكون مواطنه .. ف خاطري قولت وانا بسم الله عليه من متى اعرف هالاشكال .. قلتله اخوي انته متزوج قالي لا .. قلتله انته جم عمرك قالي 29 سنه .. قلتله انزين بدل ما تلف ودور ووترابع البنات بهالطريقه سير عرس واحد من بنات الدار تكون لك زوجه وصديقه وصدقني بتلاقي وايد ( مع اني عندي احساس انه متزوج .. بس لاعب ) المهم قالي ما اريد التزوج الحين .. انا يا اختي اريد التعرف على بنت اول شي وتفهمني وافهمها ويعني وتطلع معاي تشاكرني احزاني وتشاركني افراحي .. اقولها نطلع نتعشى تقولي حاضر .. نطلع نتغدى تقولي حاضر .. وبعدين لو يعني فهمنا بعض نتزوج .. قالي شوفي انا عشت فامريكا اربع سنين وييت الامارات تغير حالي يعني كنت مستناس هناك ( في خاطري قلت على منو تقص انته .. في منك كوبي بست وااااايد ف البلاد لو انته عايش ف امريكا وتتحرى انه ف الامارات مافيه جذيه .. لا يالطيب فالامارات فيه جذيه شراتك واخس عنك بعد وف الاخر ما يتزوجونهم .. ف الاخر يدورون على البنت المحترمه الي تشوفها امه قبل نفسه)
المهم قلتله شوف تبي سكرتيره فقيره الدور رزقها بشوفلك من هالبنات الوافدات الي اعرفهم .. قالي انزين متحجبه ولا لا .. قلتله متحجبه .. قالي اريدها مب متحجبه وفرررررررري خليجية كسرلي خاطري كان يقولها بزعل .. قولتله اخوي انا ما اعرف ولا التمنى اعرف البنات الي تقصدهم واسمحلي وسكرت تلفون . بعد يومين دقلي وقالي اختي انا ممكن اساعدج والاقيج وظيفه حكوميه .. قلتله يزاك الله خير ما قصرت ما بقولك لا لاني صج محتاجه وظيفه .. قالي انزين يوم انا بساعدج انتي بعد ساعديني وعرفيني على بنت .. انا وايد محتاج بنت تكلمني وتسولف معاي وتطلع معايا وتشاركني يومي .. قولتله اسفه ما اريد وظيفه من عندك .. والله الرزاق .. بكل واقاحه يقولي الي بغتيه من فلوووس بعطيج ياااه .. اطلبي بس انتي المبلغ الي تبينه وانا بساعتها بعطيج الفلوس هذي .. بس ساعديني ويبلي بنت تكون لي صديقه .. انصدمت .. من كلامه يعني ما يهه ف بالي الى واسكر التلفون ..
الستغفر الله يا بنات يعني انا الحين السي في احنا غلطنا يوم طرشنا السي في مالنا .. يعني انا ابغي وظيفه .. يطلعلي واحد نذل شرات هذا .. مصدومه بصراحه .. وانا ف خاطري اخبركم على الي صارلي ف اول ما صارلي هالشي .. بس سافرت وجذيه ..
خبروني شو رايكم بلي صار .. شو هالاحترام الي في شباب بلادنا ..

انتي من صدقج ها مواااااااااطن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا الصراحة مصدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووومة !!!!!!!! و مليون استفهاااااااااااااااااااااام على راسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسمحي لي حتى الحمد الله على سلااااااااااامتج ما قلتها من هول الصدمة …

والله قالي انا مواطن ورمسته مواااااطن … وانا بعد انصدمت .. هالسالفه صارتلي انتوا بس سمعتو وانصدموا .. كيف انا .. ما احدش يلووومني بقى خليجية

اول شي حمدلله ع السلامه حبووووووووووبة.. انشالله استانستي في السفره و قعدة الاهل …

هههههههههه… يحليله عايش بامريكا و مو عارف يدور بنت يتعرف عليها روووحه؟؟؟ صج غريبة !!

بس هذا شكله واحد فاضي و يبي يحاول ييرج وياه في الكلام ، قال في نفسه هذي اقدر اقص عليها بس طلعتي مو هينه هههه =)

بس صج اعرف وايد شباب وياي في الدوام و اكبر عني يعني تقريبا 27 و فوق و كلهم يقولولي انهم من كثر ما سولفو و وطلعوا ويا بنات يخافون يتزوجون الحين لانهم يشكون في البنت اللي بيتزوجونها.. و لما يعرفون اني معرسه و انا عمري 21 ينصدمون يقولولي يا ريتنا نعرفج من قبل جان اتزوجناج… بس على منو يلعبووووووووون، اييبون هالرمسه الحلوه بس عشان بعرفون البنات يحبون الريال يدلعهم و يمدحهم شويه ، بس انا ما اقول غير الله يهديهم و ييوزون عن هالسوالف تراهم بيندمون و ما بيرتاحون حتى لو خذوا شريفة مكة بيشكون فيها !!!

اختي
الحمدالله ربي بعدج عن هالاشكاال

وشي والله منهم واايد

الله يهديهم

ترا يااماا قلت لكم لكن ماتصدقوني

الريال المتزوج يسوي عمره شبابي اونه
وحركات

متأأثر بالافلام الاجنبيه

الله يعينش وهم بعد بزيدش من الشعر بيت هذوله الشباب من يحصلون رقم وحده مستحيل يوخرون عنها مره يتصلون اونه غلط بالرقم ومره رساله غراميه اونه مطرشنها للأهل وكل ما تسكريين بوييهم ما منهم فايده و يتصلون فيش من اكثر من رقم واخر الحلول انجبر اغير رقم تليفوني من كثر الغصه و حتى ربيعاتي يخبروني نفس القصه صارت لهم وبصراحه لو وحده من الاخوات تشوف لينا حل ياريت جربنا اخوانا الكبار يكلمونهم وهم بعد خليت واحد هندي يرمس بالتليفون بس علشان ابين لهم انه رقم هندي وبصراحه شباب اليوم لزقة عنزروت لو ما الوحده حاجتها للتليفون كنت فريته على الارض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.