تخطى إلى المحتوى

بنــت العيــن دخليـكن الفــزعة . محــتارة حنان شقير ولا ناريمان؟ 2024.

  • بواسطة

مراااااااااااحب..
بنااات دخليييكن قوليلي..!! انا حاجزة عند حنان شقير مكياج وتسريحة سبيشل بس مترددة لأنه في نفس اليوم بكون عندها ثلاث عرايس يعني الصالون بكوون زحمة أخااف يسووولي على السريع…!!
قمت وحجزت عند ناريمان ( اللي صالوونها في الطوية) سبيشل! بنات عميه مدحووها وانا ماقد اتمكيجت عندهاااا…!! وماعندها كاتلوج يعني ماعرف ستايلها..!!
الحينة انا محتــــــــــــــــارة… حنان شقير ولا نريمان..؟؟

شوووو رايكم..؟؟

محد رد….؟؟

لا تروحين عند نريمان لانه كريم اساسها مب شي عندج صالونات وايد في العين عندج الافراح عند انصاف الخالدي او روحي عند بتافيا بعد مكياجهم حلووو و عند صالون اظني اسمه كريستال و عندج ظبية الدار بعد و عندج ام خالد الي في الطويه وايد صالونات في العين اوكي بس ناريمان انا شفته على بنات بس انا انصحج لا تروحين عندها تراها اماكن وايد في العين احسن عن ناريمان

اختي ..ناريمان شااااااااااااااااااااااااااااااطرة في الصبغ وهذا عن تجربة شخصية..وانا الصراحة مااصبغ غير عندها..بس بالنسبة للمكياج والتسريحة ما جربت عندها الصراحة من قبل..وحتى حنان شقير كانت مسوية لي مكياج عرسي (ايام قبل) لكن الحينه الكل يقول انها ما غيرت اسلوبها ومكياجها صار عادي حتى الاسبيشل..انصحج تتمكيجين عند وحدة اسمها جميلة سوتلي مكياج الشهر اللي طاف في مناسبة لنا وصارت مشهورة في العين بمكياجها واااااااااايد حلو وبشهادة الجميع..بطرش لج الرقم على الخاص لو حبيتي تشوفينها.

مشكووورات خوووااااتي..
يقولوون انصاف الخالدي اطور مكيااااجها..!!
بتافيااا ما يعجبني الاساااس عندها…!!
أم خالد حرقت تلفوونها ولا حتى عبرتني..!!

الحينة خليتوني احتاااار بين حنــان وجميــله…!!

عالعمووووم ما قصرتووووا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.