تخطى إلى المحتوى

قصص الولاده 2024.

  • بواسطة

مرحبا

اشحالكم

ابغي كل وحده جربت الولاده اتحط قصتها (لو ما عندكم مانع)

شو رايكم:1 (69):

بسم الله الرحم الرحيم
راح ابدي بسالفتي. بولدي البجر و الولاده.
حسيت بالعوار من يوم الجمعه الفجر. و كان عوار يذبح مو قادره اكمل نوم منه, و تميت رايحه راده على الحمام و انتوا بكرامه و زوجي الله بالخير نايم ولا يدري عني. قام اشويه ما لقاني يمه يقولي اشفيج قلت له ولا شي عوار ولاده الظاهر قالي انزين, و رد كمل نوم.
قاومت قاومت لين قدرت انام. قمت الساعه 11 او قبل الظهر ووقف قلبي لقيت دم و اشياء خرعتني, ناديت زوجي قالي فيه عوار قلت له لأ عادي وايد خفيف. قالي انزين قعدنا ناطرين لين العصر كان العوار زاد علي وداني المستشفى ول كير في دبي.
دخلت المستشفى و افحصتني الطبيبه و قالت هذي ولاده و انه الرحم مفتوح 2 سم بس. حطوا علي الجهاز اللي يقيس قوة الطلق و يشوف نبض البيبي. الله وكيلكم لي ثاني يوم ما صار شي يديد و العوار كان يروح و يرجع. الدكتوره قالت لي طلعي احسن و متى ما زاد العوار و صار وايد قريب, يعني بالعشر دقايق 3 طلقات تعالي. رديت البيت. رحت عند خالتي ام زوجي لأنه اهلي بالكويت.
قامت معاي بالواجب و تشربني داسين و سوت لي بيض مع ثوم وايد و فلفل اسود. لي المغرب او8 بليل صار عوار لا يطاق ما كنت قادره اتحمل كلش. بدلت ملابسي و انطلقنا الى المستشفى مره ثانيه. رحنا و افحصتني الدكتوره و طمنتني و قالت اني و صلت 4 سم.
و تمينا ناطري انه الرحم يتوسع ماكو فايده لي ثاني يوم. الدكتوره بطت الماي و نزلته لكن ماكاو فايده. و كانوا حاطين الجهاز اللي يسمع نبض البيبي. فجأه لقيت الممرضه اللي مجابلتني من اول ما دشيت المستشفى انقزت و راحت كلمت الدكتوره, اثرى قلب البيبي وقف و مو سامعين النبظ. يات الدكتوره ركض و حطوا شي من تحت يتأكدون من نبض البيبي و الحمدلله رد طبيعي.
و ليما الحين احنا ناطرين صار الظهر ماكو شي نفس الحاله. صارت الساعه 1 الظهر رد قلب خليفه حبيبي وقف بسرعه الممرضه كلمت الدكتوره و يات الدكتوره مره ثانيه و كلمتنا انا و زوجي, و قالت اذا تبون تنطرون انها ( عني انا) تولد طبيعي نطروا لكن ما اضمن الطبيبي يكون طبيعي لأنه قلبه قاعد يوقف و الاكسجين جذي ما يوصل للمخ و الشي هذا خطر على البيبي. قالت لنا تبون نصيحه قيصري افضل لمصلحة البيبي.
بدون اي نقاش انا و زوجي وافقنا و علطول ولدت الحمدلله و كاهو ولدي بيكمل 4 سنوات ان شاءالله شهر 6 الياي. الله يخليه و يصلحه يارب.

اما حمد البطه الصغير ولدته قيصري لأني قررت مع زوجي و الدكتوره. الله يخليه لي هالبطه الحنون يارب

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيبة الكويتية خليجية
بسم الله الرحم الرحيم
راح ابدي بسالفتي. بولدي البجر و الولاده.
حسيت بالعوار من يوم الجمعه الفجر. و كان عوار يذبح مو قادره اكمل نوم منه, و تميت رايحه راده على الحمام و انتوا بكرامه و زوجي الله بالخير نايم ولا يدري عني. قام اشويه ما لقاني يمه يقولي اشفيج قلت له ولا شي عوار ولاده الظاهر قالي انزين, و رد كمل نوم.
قاومت قاومت لين قدرت انام. قمت الساعه 11 او قبل الظهر ووقف قلبي لقيت دم و اشياء خرعتني, ناديت زوجي قالي فيه عوار قلت له لأ عادي وايد خفيف. قالي انزين قعدنا ناطرين لين العصر كان العوار زاد علي وداني المستشفى ول كير في دبي.
دخلت المستشفى و افحصتني الطبيبه و قالت هذي ولاده و انه الرحم مفتوح 2 سم بس. حطوا علي الجهاز اللي يقيس قوة الطلق و يشوف نبض البيبي. الله وكيلكم لي ثاني يوم ما صار شي يديد و العوار كان يروح و يرجع. الدكتوره قالت لي طلعي احسن و متى ما زاد العوار و صار وايد قريب, يعني بالعشر دقايق 3 طلقات تعالي. رديت البيت. رحت عند خالتي ام زوجي لأنه اهلي بالكويت.
قامت معاي بالواجب و تشربني داسين و سوت لي بيض مع ثوم وايد و فلفل اسود. لي المغرب او8 بليل صار عوار لا يطاق ما كنت قادره اتحمل كلش. بدلت ملابسي و انطلقنا الى المستشفى مره ثانيه. رحنا و افحصتني الدكتوره و طمنتني و قالت اني و صلت 4 سم.
و تمينا ناطري انه الرحم يتوسع ماكو فايده لي ثاني يوم. الدكتوره بطت الماي و نزلته لكن ماكاو فايده. و كانوا حاطين الجهاز اللي يسمع نبض البيبي. فجأه لقيت الممرضه اللي مجابلتني من اول ما دشيت المستشفى انقزت و راحت كلمت الدكتوره, اثرى قلب البيبي وقف و مو سامعين النبظ. يات الدكتوره ركض و حطوا شي من تحت يتأكدون من نبض البيبي و الحمدلله رد طبيعي.
و ليما الحين احنا ناطرين صار الظهر ماكو شي نفس الحاله. صارت الساعه 1 الظهر رد قلب خليفه حبيبي وقف بسرعه الممرضه كلمت الدكتوره و يات الدكتوره مره ثانيه و كلمتنا انا و زوجي, و قالت اذا تبون تنطرون انها ( عني انا) تولد طبيعي نطروا لكن ما اضمن الطبيبي يكون طبيعي لأنه قلبه قاعد يوقف و الاكسجين جذي ما يوصل للمخ و الشي هذا خطر على البيبي. قالت لنا تبون نصيحه قيصري افضل لمصلحة البيبي.
بدون اي نقاش انا و زوجي وافقنا و علطول ولدت الحمدلله و كاهو ولدي بيكمل 4 سنوات ان شاءالله شهر 6 الياي. الله يخليه و يصلحه يارب.

اما حمد البطه الصغير ولدته قيصري لأني قررت مع زوجي و الدكتوره. الله يخليه لي هالبطه الحنون يارب

الله يحفظهم ويخلهم لج ويجعلهم من البارين ان شالله

وين الباقيييييين :1 (4):

الله يسهل الولاده على الكل ان شالله

اما قصة ولادتي بولدي البجر بتاريخ 6/2/07 رحت المستشفى لانه كان عندي
موعد مع الدكتوره وسوت لي تخطيط وقالت لي انتي عندج الم ولاده ولازم تنامي في المستشفى وقالت لها انا ما اشعر بهذي الالم وموعد الولاده بعده وقلت لها انتي عطيتني موعد للودلاه تاريخ 18/2/07..ورقدت في المستشفى 3 ايام وما حسيت باي الم وبعدها طلعت من المستشفى..
بعدها طوفت اسبوع وماراجعت عندها لان كنت خايفه ترقدني في المستشفى مره ثانيه..وارجعتها بعد اسبوع لاني طوفت موعد الولاده وانا كنت خايفه وامي اطمني وتقول هذا شي عادي..وبتاريخ 24/2 راجعت الدكتوره وقالت لي انتي موعد ولاتي طاف ليش مارجعتنا وقصيت عليها بكلمتين وصدقتني وسوت لي تخطيط وقالت معقوله ما تحسين بالم الولاده قالت والله ماعندي اي الم او اعراض للولاده وقالت لي ان الرحم مفتوح 2 ونص سم ولازم ترقدين عدنا ورقدت يومين والدكتوره قالت لي بنسويلج طلق صناعي وكنت خايفه اربيعاتي قالولي لاتسوين الطلق الصناعي دام ما عندج ويع صبري..وبتاريخ 27/2 قالت لدكتوره بطلع على مسؤوليتي وطلعتني بظرابه وطلعت الصبح..عاد العصر الساعه 5نزل علي مااااااي وايد وخفت لاني بجر واول مره..وتميت في البيت لان الساعه 7 وبدا العور بس خفيف وسرت المستشفى والعور شوي شوي يزيد والساعه8 بد العور الحقيقي يزيد على بشكل فضيع لين الساعه 3 الفجر وخلال هالساعات انا اقر ايات قرانيه لانه تسهل الولاده مثل اية الزلزله والممرضه سوت لي تخطيط اتشوف دقات الياهل وحطولي اكسجين لاني ماكنت قاده اتنفس عدل غير اني كنت ارجع..والساعه 3 الفجر ودوني غرفة الولاده وقلت الحمدلله اخير بولاد..وهناك بدت معاناتي لاني كل ما يجين الطلق وانا ادفع الياهل يرد يرجع مكانه ومن كثر ما احوس على عمري الممرضه اتقول استويتي سوده من كثر ماتهوسين على عمرج..والدكتوره اللي كانت تولدني اتصلت بدكتوره ثانيه علشان تساعدها واتصل بخبير البنج لانهم كانوا بيودوني غرفت العمليات علشان يسون لي عمليه قيصريه..وجت الدكتوره الثانيه وقالت لي يا فلانه ادفعي جامد(الدكتوره مصريه) وحاولت وانا ادفع وماشي فايده ويابت جهاز اللي هو الشفط وحاولت كذا مره وماشي فايده وقالت هذي اخر مره بحاول اني اشفط الياهل وانتي ساعدي عمرج علشان لاتسوين العمليه وسبحان الله كنت اخر محاوله الدكتوره المصريه قالت حق الدكتوره الثانيه امسكي الجهاز وحاولي تشفطين الياهل اول ماتشوفين راسه..وجت الطلق وانا ادفع والدكتور الاول تسحب الياهل والدكتوره الثانيه تضغط على بطني بقوه تضغط وتضغط لين ولادت بولدي والحمدلله ما حتجت لعمليه ولا شي غير وهذي قصتي..

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعنوعـــــه خليجية
الله يسهل الولاده على الكل ان شالله

اما قصة ولادتي بولدي البجر بتاريخ 6/2/07 رحت المستشفى لانه كان عندي
موعد مع الدكتوره وسوت لي تخطيط وقالت لي انتي عندج الم ولاده ولازم تنامي في المستشفى وقالت لها انا ما اشعر بهذي الالم وموعد الولاده بعده وقلت لها انتي عطيتني موعد للودلاه تاريخ 18/2/07..ورقدت في المستشفى 3 ايام وما حسيت باي الم وبعدها طلعت من المستشفى..
بعدها طوفت اسبوع وماراجعت عندها لان كنت خايفه ترقدني في المستشفى مره ثانيه..وارجعتها بعد اسبوع لاني طوفت موعد الولاده وانا كنت خايفه وامي اطمني وتقول هذا شي عادي..وبتاريخ 24/2 راجعت الدكتوره وقالت لي انتي موعد ولاتي طاف ليش مارجعتنا وقصيت عليها بكلمتين وصدقتني وسوت لي تخطيط وقالت معقوله ما تحسين بالم الولاده قالت والله ماعندي اي الم او اعراض للولاده وقالت لي ان الرحم مفتوح 2 ونص سم ولازم ترقدين عدنا ورقدت يومين والدكتوره قالت لي بنسويلج طلق صناعي وكنت خايفه اربيعاتي قالولي لاتسوين الطلق الصناعي دام ما عندج ويع صبري..وبتاريخ 27/2 قالت لدكتوره بطلع على مسؤوليتي وطلعتني بظرابه وطلعت الصبح..عاد العصر الساعه 5نزل علي مااااااي وايد وخفت لاني بجر واول مره..وتميت في البيت لان الساعه 7 وبدا العور بس خفيف وسرت المستشفى والعور شوي شوي يزيد والساعه8 بد العور الحقيقي يزيد على بشكل فضيع لين الساعه 3 الفجر وخلال هالساعات انا اقر ايات قرانيه لانه تسهل الولاده مثل اية الزلزله والممرضه سوت لي تخطيط اتشوف دقات الياهل وحطولي اكسجين لاني ماكنت قاده اتنفس عدل غير اني كنت ارجع..والساعه 3 الفجر ودوني غرفة الولاده وقلت الحمدلله اخير بولاد..وهناك بدت معاناتي لاني كل ما يجين الطلق وانا ادفع الياهل يرد يرجع مكانه ومن كثر ما احوس على عمري الممرضه اتقول استويتي سوده من كثر ماتهوسين على عمرج..والدكتوره اللي كانت تولدني اتصلت بدكتوره ثانيه علشان تساعدها واتصل بخبير البنج لانهم كانوا بيودوني غرفت العمليات علشان يسون لي عمليه قيصريه..وجت الدكتوره الثانيه وقالت لي يا فلانه ادفعي جامد(الدكتوره مصريه) وحاولت وانا ادفع وماشي فايده ويابت جهاز اللي هو الشفط وحاولت كذا مره وماشي فايده وقالت هذي اخر مره بحاول اني اشفط الياهل وانتي ساعدي عمرج علشان لاتسوين العمليه وسبحان الله كنت اخر محاوله الدكتوره المصريه قالت حق الدكتوره الثانيه امسكي الجهاز وحاولي تشفطين الياهل اول ماتشوفين راسه..وجت الطلق وانا ادفع والدكتور الاول تسحب الياهل والدكتوره الثانيه تضغط على بطني بقوه تضغط وتضغط لين ولادت بولدي والحمدلله ما حتجت لعمليه ولا شي غير وهذي قصتي..

ماشالله تبارك الله الله يحفظه ويخليه لج

الله يستر ………. :1 (37): خليجية

الله يسهل علينا ياااااارب

الله يسهل علينا

ونخبركم بقصصنا يوم بنربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.