تخطى إلى المحتوى

ابناء هذا الجيل 2024.

خليجية

شحالكن اخواتي اعضاء المنتدى
حبيت اطرح هذا الموضوع من الشي الى اشوف من الامهات هذا الزمن هذا الموضوع اخص ولا اعم على كل .
خواتي ما تلاحظن من امهات هذا الزمن يقولن احن نهتم بعيالنا وتلاحظينهن يهتمن من ناحية ان اللبس والاكل والتربية ناسياتنها واللة يقولن احنا نهتم , انا ما اقول ما يهتمن بلبسهم ولا اكلهم بالعكس هذ شي مكمل مش اساسي انا واللة الحمد البس عيالي من احسن الماركات العالمية واهتم باكلهم بس مش ناسي اني اربيهم من الناخية الدينية وحتى الاحتماعية , بقولكن على قصة مرة سالت واحد من عيالنامن الاهل قلته شو اسم الرسول قال ما اعرف وهو روضة اولى تقريبا عمره 4 ونصف استغربت معنا الحين الدارس تعلمهم من روضة على الاساسيات بس المشكلة ما لاقا رعاية من الاهل .
خواتي انا ما اتكلم جذي ان ما تلبسن عيالكن من احسن الماركات لبسن بس لاننسن ان تغرسن في عيالكن الوازع الديني منذ الصغر (قال اللة, وقال الرسول صالى عليه وسلم) ولا تنسى الغيال دوم عند اهلهم الكبار في السن ولا تخلنهم عند الخدم على الاقل يتعلمون الرمسة صح العربية صح خص الاولاد تحسين الولد يخالط الريايل وياكل عندهم ولا عند الخدم يغدي ريال .
ما اريد اطول عليكم بس حبيت اطرح هذا الوضوع ولا يعني الكثير من الامهات والقليل منهن الي مش فاهمات وش يعني تربية الابناء وهذيله امانة نتحاسب عليها يوم القيامة .واللة المستعان

هلا حبيبني ام ندوش,,
موضوعج واااااااااااااايد حلو,,
ومفيييييد….
انا بصراحه عندي ولد كجي ون والحمدالله حافظ الايات وارجعله دوووم لكن ولدي خجول يوم يسألنه خلاته او عماته ما يطيع يتكلم ويتم يضحك.. وانا احس ولدي عندي عادي ما شاء الله عليه.. اما بالنسبه لشوابنا ما قصرين عند عيالنا ينصحونهم ويخبرونهم انا بصراحه عمتي دووووم تنصح ولدي وتفهمه واحس انه يسمع عندها… اما بالنسبه للملابس او الاكل اسمحلي حبيبتي انا اعتبره شي اساسي مش مكمل..
وعموما مشكوره على ذا الموضوع الحلو..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.