تخطى إلى المحتوى

القهوة تخفض الإصابة بالسرطان 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

آخر تحديث:الخميس ,19/05/2011

وجد باحثون أمريكيون أن الرجال الذين يشربون الكثير من القهوة خلال فترة طويلة قد يسهمون في تخفيض خطر إصابتهم بأحد أكثر أنواع سرطان البروستات حدة .

وأفادت وسائل الإعلام الأمريكية أن دراسة جديدة أجراها باحثون من كلية الصحة العامة في بوسطن، أظهرت أن شرب 6 أكواب من القهوة أو أكثر يومياً يمكن أن يخفض خطر إصابة الرجل بمرض البروستات المميت بنسبة تصل إلى 60% .

وقال الباحثون إنهم لمسوا تراجعاً في خطر الإصابة بالسرطان عند الرجال بغض النظر عما إذا شربوا قهوة مع أو من دون كافيين، ما يشير إلى أن الفائدة تكمن في مادة القهوة بحد ذاتها .

وقالت المعّدة الرئيسة للدراسة كاثرين ويلسون إن “للقهوة فوائد بيولوجية مختلفة” .

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

خلاص من اليوم وساير ما بخلى القهوة تفارقنى ههههههههههههه الله المستعان كل شى ياينت الله حياءالله

عسب جي شيابنا أيام أول لا يعرفون لا سرطان ولا ضغط ولا سكر .. أمراض هالزمن تخوف .. كله من الأكل السريع و المعلبات .. أيام أول ما عندهم غير العيش و السمج و التمر .. حتى الدياي ماكانوا ياكلونه عقولة الوالدة :: من كثر الدياي إللي عندنا !! ما ناخذ من الدياية غير بيضها .. واللحم أيام المناسبات بس*!

سبحان الله

يزاج الله خير ع المعلومه ..

خليجية

اللي أعرفه ان القهوة بعد لها اثار جانبية : ارتفاع الضغط و زيادة ضربات القلب والأرق …. ومرة قريت مقال لكاتب امريكي يقول ان المعلومات عن فوايد القهوة كلها اكاذيب يروجها مدمني القهوة وتجارها

يزـآج الله خير عالمعلومهـ الحلوه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.