تخطى إلى المحتوى

امتحانات الصفوف من رابع إلى 12 تبدأ الساعة 10 ص 2024.

  • بواسطة

دبي/امتحانات المدارس/قرار.

دبي في 27 ديسمبر/وام/قررت مؤسسة التعليم المدرسي توحيد مواعيد أداء الطلبة من الصفوف من الرابع إلى الثاني عشر لامتحانات نهاية الصف الدراسي في العاشرة صباحا للتسهيل على لجان التصحيح والمراقبة و المواصلات إدارة العملية الإمتحانية.

جاء ذلك بعد ان شكلت مؤسسة التعليم المدرسي أولى مؤسسات هيئة المعرفة والتنمية والبشرية في دبي لجنة طوارئ برئاسة طه الحمري مدير وحدة الخدمات الإدارية لاستطلاع آراء الميدان التربوي واستشارة أهل الخبرة من التربويين في دبي حول توحيد مواعيد بدء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لطلبة الصفوف من الرابع إلى الثاني عشر في المدارس الحكومية والمدارس الخاصة التي تطبق منهاج الوزارة وطلبة المنازل بالصف الثاني عشر.

وكانت مؤسسة التعليم المدرسي في دبي قد تلقت تعميما من وزارة التربية والتعليم ظهر الخميس الماضي حول تعديل مواعيد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لتبدأ في العاشرة صباحا بدلا من الثامنة والنصف لطلبة الصفوف من الرابع إلى الصف الثاني عشر حفاظا على الطلبة من أجواء الطقس المتقلبة خلال فترات الصباح وانطلاقا من مبدأ الشفافية والمسئولية المجتمعية والمشاركة في إتخاذ القرار.

كما اتخذت مؤسسة التعليم المدرسي كافة الإجراءات اللازمة بإعلام الإدارات المدرسية بمواعيد بدء الامتحانات حيث تم إرسال رسائل نصية قصيرة إلى جميع المدارس بتغيير مواعيد الامتحانات والتأكيد على الإدارات المدرسية إتخاذ الإجراءات الإدارية لإبلاغ أولياء الأمور وكذلك التواصل مع الشركاء الإستراتيجيين وفي مقدمتهم وسائل الإعلام لتوصيل الرسالة إلى كافة المعنيين بالإمتحانات في دبي.

/د/ وام/دا/جس/ز
————————-

وصلني أيضا ..

مجلس أبوظبي للتعليم ..ومنطقة الشارقة التعليمية ..ومؤسسة التعليم المدرسي بدبي ..تقرر أن تبدأ جميع امتحانات المراحل التعليمية في العاشرة صباحا للمدارس الحكومية والخاصة ..

الله يوفقهم

بارك الله فيج وربي يوفقهم ان شالله

مشكوارات ع المرور

وشو عن راس الخيمه

تسلمين اختي
والله ايوفقج الجميع

مشكورة والله يوفق الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.