تخطى إلى المحتوى

حديث سعادة الدكتور مغير الخيلي عن معلمات مجال 2 2024.

منو سمع اليوم حديث الدكتور مغير الخيلي…
عن اسباب استقدام المعلمين الاجانب مع وجود اعداد هائلة تصل الى 18000متقدم و متقدمه لشغل و ظائف التدريس من المواطنين و الوافدين؟؟؟؟؟؟
و كان رده هذه الاعداد لسد شواغر المدارس حيث ان المجلس يطمح لجذب المعلمين المتميزين في الميدان و ان من ال18000 تمت تصفيتهم الى 280 معلمه و معلم .
و سالوه عن مصير معلمات مجال 2 ( رياضيات و علوم ) من بعد احلال الاجانب مكان المعلم المواطن؟؟؟
فرد ان هؤلاء المعلمون سيتم نقلهم لوظائف اخرى و تم تشكيل لجنه تقوم بدراسة ما البديل لمعلمات المجال2 في ابوظبي و العين و الغربية … مع الاحتفاظ بدرجاتهم و رواتبهم….
مع العلم ان هؤلاء الاجانب سيقومون بتدريس الصفوف اول و ثاني ابتدائي.

للرفع

ما عندي خبر عسانا نسمع أخبار حلوة ملينا من كثر القرارات والإشاعات

يا ناااااااااااااس انتوا متقبلين ان حد يدرس عيالنا غيرنا..؟؟ كيف اييبون اجانب اتدرس بدالنا واحنا( فونشششششش)؟؟ الغريب ما حد اعترض .. كيف ينادون بالتوطين واحنا في التربيه نشوف العكس؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف انا اييوني ويقولولي والله انتي ما بتدرسين بييبون بدالج اجنبية تدرس صفج وانتي بنشوفلج مكان ثاني ؟؟ هل تقبلين ؟؟ يايبينهم من برا بلادنا يتحكمون في وظايفنا ومعاشاتهم اكثر من معاشاتنا ( تربل )؟؟ والله حرام عشان جذي انا ابا اطلع من التربية احس في دخلالالالالاء مب مرتاحه يا ناس

ما شاء الله شكل المعلمات مب مطلعات على اخر القرارات …….. لاني اشوف الكل همه متى المعاش؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لكن شو التطورات في التعليم ( اقصد ابوظبي و العين و الغربية) محد مطلع عليها ؟؟؟؟؟؟ و هذا القرار طلع في نهاية العام الدراسي ……. و حديث معالي الدكتور الخيلي امس كان في البث المباشر لان وايد من المعلمات مجال 2 مب عارفات شو سالفة المعلمين الاجانب فمعاليه و ضح انهم بيدرسون الصفوف اول و ثاني ابتدائي و معلمات مجال2 بينظرون في امرهم بس راح يحتفظون بدرجاتهم و رواتبهم…….. بس اللي يحز في الخاطر ان نحن حضرنا للسنه اليايه و سلمنا التحضير للادارة و المنهج سويناه و راح نسلمه مع اول يوم لنا في الدوام……… معناه تعبنا راح لان الاجانب راح يعيدون كل شي ………

الله يعيناع السنه الياية

بالنسبة لنا نحن بنكون اول سنه شراكه …وبنشوف شو بيستوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.