"اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين"
أنا معاج بالراي . لكن للأسف وأقول للأسف لأن هذي التجربة مرت فيها وحدة من الأقارب وزوجها توفى الله يرحمه وهي تزوجت بعد وفاته بكذا سنه والمشكله انه أي شئ غلط أو سوء خلق ايصير من عيالها , أكييييييييييد أهل الزوج يرجعوا السبب لزواج الأم . على الرغم أن أطباع الأبناء هي نفسها قبل وفاة والدهم ولكن كانت لهم أعذار لما والدهم موجود مثل ( تعب أبوهم من ينصحهم، أبوهم ما مقصر عليهم لكن هم شذيه ، يهال بيكبروا وبتعلموا….الخ )
لكن بعد زواج الأم اتغيرت الرمسه مثل ( امهم خلتهم مع العلم انها كانت عايشه معاهم وأهل الزوج المتوفي طفروها ، ما صبرت على عيالها ، وكلام واااااايد ايعور القلب وما زاال )
والحين بنتها بتتزوج…شو استفادت؟؟؟
في بنات ينصدمن في الزواج وشخصية الزوج (خاصه اذا حبته)في حالة الطلاق فاتفضل انها تغلق على نفسها وترفض هالباب وتشغل عمرها بامور ثانيه كالدراسه والشغل
والارمله موقفها اصعب خاصه في حالة وجود اطفال..لانها تحس بمسؤوليتهم اكثر
عالاقل المطلقه اتقول ابوهم موجود ويشل مسؤوليتهم
مادري هاللي طلع معاي من اللي شفته من تجارب صديقاتي
وبالنسبة للاسئلة:
السؤال الأول : رد الخطّاب الأكفّاء ومقاطعة الزواج وقرار العيش للأبناء هل هو قرار صائب ؟؟؟
بالعكس خاطئ الزمان مايوقف ولاحد بيتملها حتى عيالها..
السؤال الثاني : قرار تأخير الزواج برد الخطّاب إلى أن يكبر الأبناء هل تضمن تكرّر فرص خطبتها مستقبلاً وهل تضمن قدوم خطّاب أكفاء مثلهم – كتقديرمن عندها طبعاً بِناء على سنها وحسب حال بيئتها لأن العلم عند الله سبحانه – ؟؟؟
الابناء سيكبرون ان قدمت او اخرت..لكن الخطيب الكفؤ مابتضمنه كل مرة يتقدم
السؤال الثالث : متى السن الذي تحدده المرأة إن أبنائها هم ليسوا بحاجه كبيره لها وأنه قد آن لها الزواج ؟؟؟
مافي سن مايحتاجونها فيه بس زواجها مابيمنعها عنهم ومتابعتهم