تخطى إلى المحتوى

دعوه لماكيراتنا العزيزات فى منتدى سيدات الامارت 2024.

دعوه لاخواتى الماكيرات انهم يعرضون صور المكياج الى عارضينه فى المنتدى وتوضيح المكياج هذا مكياج عادى اوسينمائى او سبيشل او عروس وكل لوك كم سعره سواء كان المكياج عند الماكيره فى بيتها او اذا يت الماكيره للزبونه فى بيتها حتى تعم الفائده على جميع السيدات وتعرف الوحده شكل وسعر المكياج الى تحطه وارجو من الماكيرات العزيزات التغاعل مع الموضوع ويزاااااااااااااااااااااكن الف خييييييييييييييييييييييير

تسلمين اختى ميعاد هذا وان دل دل على انك دائما فى المقدمه

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme143 خليجية
الغاليه معروف ان المكياج الاسبشل اتكون عدد الرسمات في العيون مفتوحة المجال مع تعدد الوان الشدو .. بالاضافة الى وضع لمعات اكثر..و مرات يكون اسبشل بس لونين و مسكر بس الاضافات مع اللمعات في كريم الاساس و الشدو هي اللي اتخليه سبشل ناعم…و احن مانقدر انحدد الصور لأن كل وحدة على حسب الشكل اللي تبيه..

و الاسبشل السنمائي .. تستخدم فيه العدة المائية السنمائية مثل اللي تستخدم في التلفزيون مع تعدد الالوان بعد و اضافة اللمعات و الرسم على الخد بطريقة رقيقة و ناعمة بالكرستال أو بالألوان على حسب طلب الزبونه طبعاً و استخدام عناية خاصة للبشرة من كريم و مثبت….مع اضافات الماكيرة و كل ماكيرة تختلف عن الثانيه..من ناحية اسلوب وضع المكياج..

و بالنسبة للعادي .. يكون عادة مسكر مع وضع لونين من الشدو بس بدون لمعات.. أو كريمات تخص البشرة..

و اخيرا العروس .. طبعا يتميز في الدقة أكثر .. العناية أكثر من خلال كريمات العناية بالبشرة و اضافة المرطبات قبل المكياج و المثبتات ..وانا استخدم فيه نوعين من الشدو السنمائي و شدوات تخص العرايس و فيها لمعة غير اتحلي المكياج اكثر و اكثر.. و مانقدر انحدد الشكل أو الألوان فيه..لأن ايضاً يعتمد على حسب طلب العروس يمكن تباه يكون شرات الاسبشل و الوان هادية.. بس العناية في البشرة هي اللي تختلف .. و الدقة ^_^..
و انا ياما حطيت صور و اقول للبنات هذا سبشل يقولن لي هذا عادي و العكس عسب جي قررت أسكت و اترك حرية الاختيار للبنت نفسها و شو اتحب..مع توضيح كل فرق بين المكب..و العناية اللي يحتاجة..و الادوات المستخدمة..

ميعاد كفت وفت

يعطيها العافيه اختي ميعاد كفت ووفت

كل وحده وشغلها …… والماكيرات اسعارهم تختلف على ما اعتقد….. ويمكن حتى حسب الوقت والمكان …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.