تخطى إلى المحتوى

رحلتي الى () بالصور و بالتفصيل 2024.

• بواسطة

*** السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ***

شحالكم بنات وشخباركم .خليجية.؟؟

العنوان واااضح .خليجية.

بنزل لكم تقرير كاااااااامل عن (( باريس )) ..

انا كنت منزله ها التقرير بس المشكله ان كل الصور امتسحت والحين رديت ونزلت ها التقرير مره ثانيه لان في بنات طرشوا لي رسايل وقالوا ان يبون يشوفون الصور 

الحمدلله الله تمم عرسي على خير .. وعرست تاريخ 19 / 6 / 2024 والحمدلله كان احلى يوم في حياتي خليجية.. وتاريخ 22 / 6 / 2024 سافرنا شهر العسل إلى (( باريس )) .. وطبعااا ما نسيتكم وصورت لكم كل شي .. واتمنى القى ردود حلوه منكم.. مدة الرحله كانت 9 ايام
لاتنسوني من دعواتكم ان الله يوفقني في حياتي اليديده خليجية….

تاريخ المغادره 22 / 6 /2008
تاريخ العوده 30 / 6 / 2024

من مطار دبي .. طيران الامارات .. درجة البزنس ..

خليجية

مدة الرحله في الطياره تقريبا 6 ساعات ..

كنت استعمل كيمرا Kodak .. وهاي صورتها 12 ميغابيكسل

السكن كان في فندق (( هيلتون )) قريب من شارع الشانزليزيه .. خليجية
الليله كانت ب 1450 درهم ..
وقضينا فيه 9 ليالي .. يعني ما غيرناه ..
وبصراحه الفندق كان حلوو ..
وهاي صور من الفندق الصور طبعاا كانت من الانترنت لان انا الصور عندي امتسحت خليجية

هاي البطاقه لباب للغرفه

هاي الخريطه وين مكانه بالضبط عن شارع الشانزليزيه

الجزء الاول ..

وصلنا تاريخ 22 / 6 / 2024 تقريبا الساعه 7 المغرب .. وخلصنا الاجراءات في المطار والحمدلله خلصنا بسرعه وخذنا الشنط وسرنا الفندق خليجية.. تقريبا 40 دقيقه من المطار للفندق .. وانا ما كنت ادري بأي شي. وكنت وايد احاتي كيف بنحصل سكن .. بس ريلي خليجية الله يطول في عمره كان مرتب الرحله كامله حاجز الفندق ومخلص كل شي ..

المهم وصلنا الفندق وحطينا اغراضنا وارتحنا شوي ونزلنا نستكشف المكان قبل ما يظلم الجو وقلنا بنتعشا في شارع الشانزليزيه .. نزلنا والجو كان روووووووووووووعه و تعشينا في مطعم (( بينو )) وخذنا بيتزا طعمها لذييذ وخذنا بيبسي .. خليجية وها المطعم مشهور في شارع الشانزليزيه .. وتعشينا وبعدين تمشينا في الشارع لان الجو كان ما يتفوت بس باااارد وايد ,, وع الساعه 12 تقريبا ردينا الفندق ..

تاريخ 23 / 6 / 2024

نزلنا من الفندق وسرنا قوس النصر وتصورنا فيه وطلعنا ولفينا مشي من الساعه 1 لين الساعه 5 العصر كنا نستكشف باريس .. وسرنا ع الساعه 5 ونص برج ايفل وبصراحه ها البرج فضيع روووعه وركبنا من الطابق الاول لين الطابق الثالث والمنظر من فوق ما يتفوت شفنا باريس بكبرها ..خليجية
اسمحووولي بنات انا صورت كل شي من بداية الرحله لين ما ردينا بس الصور اللي في تاريخ 22 / 6 و تاريخ 23 / 6 امتسحت خليجية وباقي التقرير كله بيكون بالصور ان شاء الله خليجية..

بس لقيت لكم كم صوره

هاذا قوس النصر

وهاذا برج ايفل ..خليجية

تذكرة الدخول لبرج ايفل لآخر طابق ب 12 يورو يعني تقريبا 60 درهم ..

الجزء الثاني ..

تاريخ 24 / 6 / 2024

طلعنا من الفندق وقلنا بنستكشف المحلات اللي في شارع الشانزليزيه والمحلات كله ماركات عالميه وها المحل المشهور في الشارع اسمه (( سيفورا )) للعطور والمكياج .. وموجود عدنا في الامارات في مركز دبي فيستيفال سيتي

خليجية

وخلصنا من الشارع وسرنا آخر الشارع وشفنا مباني وايد حلوه .

وهاذا مطعم فيه اكل فرنسي واكل امريكي

وهاذا ميدان الكونكورد

وفي ها الصوره برج ايفل طالع

وها التماثيل في كل مكان موجوده في باريس

وتمشينا ولقينا كوشك صغير يبيعون فيه سندويشات ومشروبات خذنا كوكاكولا خليجيةوخذنا الخبز بالنوتيلا اي وحده تسير لازم اجربه وهو في كل مكان يبيعونه يسوون الخبز جدامج ويحطون عليه كاكاو النوتيلا والله لذيييذ خليجية ،، صح انه يبيعون منه في السينما بس اللي في باريس غير والله

ولقينا بحيره صغيره ..

وهاي حديقة ..

خليجية

وصلنا آخر الحديقه وحصلنا متحف اللوفر .. كنا بندخل بس حسينا ان ما شي وقت .. وقلنا بنسير له باجر العصر ..وطلعنا من الحديقه ..

الجزء الثالث ..

تاريخ 25 / 6 / 2024

في ها اليوم سرنا متحف اللوفر.. ها المتحف اعتقد انه كان قصر وبصراحه فخم واااااااااااااااايد..خليجية وحلوو واايد يعني اذا حد بيسير ويبا يلفه كامل ياخذ 4 ساعات يعني مشي من الخاطر فيه خليجية خليجية ..
وهاي بوابة المتحف

خليجية

وهني ندخل من ها الهرم وننزل تحت بالسلم المتحرك .. بس قبل ما ننزل من السلم المتحرك في تفتيش خليجية يعني اللي يشل وياه شنطه ولا شي لازم يفتشونه .. ونزلنا وخذنا تذكره الشخص ب 6 يووروو …يعني ب 30 درهم .. وفي عندهم خريطه للمتحف كاامل وفي بكل اللغات حتا اللغه العربيه خليجية موجوده

وهاذي هي التذكره

وهاي هي الخريطه

وهني فتحت لكم اياها وصورتها كامله

ويوم شفنا ان المتحف وايد كبير ولازم نمشي فيه واااايد قلناا لازم نشرب وناكل شي خليجيةوفي كوفي تحت صغير .. خذت سندويج دياي وبيبسي .. بصراحه البيبسي اللي في باريس يرد الرووح طعمه حلوو وايد احلى من البيبسي اللي عدنا

وها طلب ريلي

خليجية

المهم تمشينا وشفنا في الخريطه ان (( الموناليزا )) موجوده في المتحف قلنا لازم نسير ونطالعها ..

تمشينا مشي لين ما وصلناها وشفنا الناس كلهم متيمعين ع الصوره ,,

وهاي هي صورة الموناليزا المشهوره .. ما يسوى علينا لفينا خليجية المتحف لف علشان ندورها وآخر شي تطلع ها الصوره الصغيره ..هههههههه

خليجية

والحين بحط لكم صور وااايد من المتحف وشوفوا فخامة القصر وكيف عايشين الملوك عندهم .. كل شي له فخامته . خليجية. يمكن تملون من الصور في المتحف بس في ناس تحب تشوف ها الصور خليجية والسموحه بخليكم ويا الصور ..

وهاذا صورة الصقف وااايد حلوو خليجية..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.