تخطى إلى المحتوى

علاج طبيعي مجرب لأورام الثدي 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جبت لكن وصفة طبيعية ومجربة وباذن الله تشفي النساء من أورام الثدي … وهذي الوصفة مجربة من قبل كثير من النساء والحمدلله فقد شفين مما بتلين به بعد استخدامهن تلك الوصفة ولي تجربة لهذه الوصفة سأخبركن عنها .. في يوم جتني شغالتي السيلانية تبكي وتخبرني عن ثديها وتقولخليجية هذا كانسر أنا خوف مدام) وتقولي تعالي شوفي مدام .. وراوتني ثديها وكان بالفعل شكله متغير وخاصة أن الحلمة داخله على داخل وكان لونه متغير وبه بعض الحبيبات وعندما فحصتها وجدت كتلة في صدرها .. بصراحه خفت وفي نفس الوقت حزنت عليها … فاتصلت بصديقتي لأخذ المشورة منها فأخبرتني بالوصفة وكيف في نساء كثيرات تعرفهن بعضهن كانوا على وشك يعملن جراحة واستخدمن الوصفة لفترة وعند ذهابن للدكتورة تفحصهن ولا تجد بهن شىء يستغربن .. ولكن الحمدلله فهو المعافي المشافي والإنسان يأخذ بالأسباب ويتوكل على الله .. وقد أخبرتني أن في بعض الحالات بعد وضعهن الوصفة يحدث واحد من هذه الاشياء التالية: إما يختفي الورم أو يبدأ يخرج دم مع بعض الإفرازات .. المهم كلمت الشغالة واتفقت معها أنه تستخدم الوصفة لمدة أسبوعين بعدها نذهب إلى المستشفى وافقت لأنها أولا لا تريد أن تعمل عملية ولا تريد أن تسافر لأنها محتاجه للعمل والفلوس .. بدأت اعمل لها الوصفة وكل يوم قبل النوم تضعها .. بعد أربعة أيام بدأ لون الصدر يفتح والحلمة بعد كل يوم تطلع شوي فرحت الشغالة وهذا شجعها على الاستمرار بوضع الخلطة وكنت افحصها وبالفعل حسيت بالكتله بدأت تختفي والثدي يرجع شكله طبيعي ولا أكذب عليكم لقد شعرت بتحسن والألم اللي كانت تحس به أختفى والحلمة خرجت قليلا وليس كاملا بعد أسبوعين ذهبت بها للدكتورة وفحصتها يدويا وقالت لا يوجد شىء وبالنسبة لحلمتها قالت الدكتورة عند استحماها تحاول أن تخرجها باستخدام أصابعها وقالت للتأكد سنعمل لها (الترا ساوند) وبالفعل عملت لها (التراساوند) ولم يوجد شيء والحمدلله … فرحت كثيرا وحمدت الله على سلامتها .. والآن تعمل بجد واهتمام .. وأنا لم أنزل هذا الموضوع الا بعد أن رأيت النتائج الناجحة لهذه الخلطو ولكثرة من يشتكين من أورام الثدي في المنتدى .. ولا أريد من ذلك إلا الأجر والثواب … والخلطة طبيعية 100 % وإذا لم تنفع لا سمح الله لن تنضر والآن نأتي لمقادير الخلطة وطريقة استخدامها..
المقادير:
حلبة مطحونة
زعتر مطحون ( ليس زعتر الأكل بل زعترالأوراق لعمل شاي الزعتر)
سمن بلدي
الطريقة: ( توضع الخلطة في الليل قبل النوم مباشرة)
2 ملعقة كبيرة من كل نوع يخلط مع السمن ويعمل منه عجينة يمكن فردها على الثدي وتسخن قليلا لتكون دافئة عند وضعها على الثدي ثم يلف الثدي بورق نايلون شفاف ويترك حتى الصباح وعند الاستيقاظ يتم غسل الثدي
وإن شاء الله أتمنى أن تستفيد كل من تعاني من هذا المرض والله المعافي المشافي
وأتمنى من اللي يجرب هذه الخلطة وتحسن يكتب تجربته حتى الجميع يستفيد
ودمتم في حفظ الله ورعايته

يزاج الله خير

جميعا إن شاء الله

جزاك الله الف خير اختي في ميزان حسناتك
وبستخدم الوصفه وبخبركم بالنتيجه

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياة الحره خليجية
جزاك الله الف خير اختي في ميزان حسناتك
وبستخدم الوصفه وبخبركم بالنتيجه

جميعا حبيبتي .. توكلي على. الله وهذي الوصفة باذن الله راح تفيدك بس عليج بالالتزام فيها يعني تضعينها كل يوم ما تتركين ولا يوم .. وفي انتظار النتيجة إن شاء الله.. الله يعافيج أختي..

ربي يوفقنا واياج

كنت هنا

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مركز حياة ستايل للتجميل خليجية
ربي يوفقنا واياج

كنت هنا

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

آمين أختي والله يوفق الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.