تخطى إلى المحتوى

عندي مشكلة في الوزن ! 2024.

السلام عليكم بنات …

أنا من زمان أتابعكم وحبيت تفاعلكم فهالقسم .. مشكلتي إنه طولي 154 ووزني 51 ونص .. أعرف أبي أنقص كم من كيلو .. بس مشكلتي الحقيقية جسمي وايد اوكيه وخصري حلو بس عندي الأرداف مليانة وأحس ابدن ما تناسب جسمي .. يعني من فوق اوكيه ومن تحت لا .. وغير جيه صدري وايد صغير .. بجد مشكلة وايد أعاني منها .. الكل يجوف جسمي بالفساتين والتنانير يتخبل عليه لكن انا مو مرتاحة بالأرداف جنه حق حرمة عووودة مب بنية … ووايد أمشي بطريقة ما تتصورونها … مستعدة أمشي ساعة فعز الظهر ما أقول لأ .. أحب المشي وايد وأحب انط على الحبل وايد وفي الأكل الخيارات عندي صحية بالأول نادرن ما أخربط بالأكل .. تعبت من الأرداف والله ..
الحين يالسة أجرب القهوة التركية ويّا الخل والحمدلله أحس شدهن بس أنا أبا أخففهن بعد : ( وما عندي سيكل فالبيت كيف أعوض هالشي خليجية ساعدوني بنات ..!

حبيبتي بالعكس وزنش اوكي بالعكس ناقصه 3 كيلو انصحش لاتسوي رجيم بس ممكن تستخدمي كريمات تذيب الدهون بس لازم تستشيري دكتور اما بخصوص صدرش شي طبيعي بس بعد ماتتزوجي بيتغير

للرفــــ‘ع ^^

بالعكس وزنج تحت المثالي ليش بعد تبين تنزلين

اذا ع الارداف سوي رياضه خاصه بالجزء السفلي

وكتبي بقوقل ويوتوب بتشوفين التمارين كيف يسوونها

سوي رياااضة وامشي ^^

واشربي مااي واايد

حياااتي حنييين في ريااضهــ معينه حق الأرداف ..

هذا اولا .. سوي سيرج في جوووجل مثل ما قالت الاخت اللي قبلي ..

ودوري تمارين مع الصور وسوويهن كل يومــ

هذا غير يوم تدورين في جوجل ( انا امس سووييت لأنه عندي نفس المشكله.. الأرداف مصيبه) .. لقيييت في انواع من الاكل لازم ما تاكلينها ..

فســوي سيريج وبتستفيدين

سلامي

ان شاء الله الخوااات فادوووج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.