هذي قصة من القصص الي انا عشتها يعني مب منقوله…
واقعيه حبيت تشاركوني فيها عسب نتناقش ونستفيدمنها
مع انه ما احب اتذكر بعض التفاصيل لانه الحقيقه تؤلم احيانا….
بس بسرد عليكم اول قصة واقعيه عشتها… ولو عيبتكم بخبركم باقي القصص
بحكم علاقاتي الواسعة:
بسم الله اولا واخيرا:
امراة شابه و حيده تسكن بجوار شقتي التي اسكن فيها با بوظبي .. ..
امممممممم هي طويله نوعا ما بيضاء البشرة جمالها متوسط ول كن جاذبيتها كبيرة…..
زيارتنا انا وهيه لا تتعدى اليوم الواحد في الاسبوع….
هي تعمل موظفة ولكنها تركت العمل فجاة فكثرت زيارتي لها….عمرها لا يتجاوز ال 24 سنه
مواطنه نعم ….سألتها في يومما عن والديها…
قالت (( عايشيين باستراليا ويا اختي الصغيرة وانا ادرس واشتغل في بلادي الامارات ما شي احسن عن الوطن ))
وقالت بعد انه خالها هني يشتغل…ويزورها احيانا…
اسمها (( العنود ))
في يوم من الايام كنت جالسه كالعاده عالنت …اممممممم شو هالريحة هذي ريحة نار….
فزعت من مكاني وسرت اركض في انحاء الشقة…لم اجد اي شيء!!!
فتحتت باب المنزل وطرقت باب العنود…
انا : السلام عليكم…
العنود : هلا والله ام الريم شحالج … تفضلي الشاي جاهز
انا : بخير الله يسلمج…
ودخلت منزلها طبعا….وكانت الرائحة اقوى….
ودخلت المطبخ …..انصدمت وجدت…….قدر وبها ارز اسود متفحم
فصلت النار,,,,, وسالتها…
انا: العنود شو ها ما لاحظتي النار والرز….كنت بتحرقين نفسج يا مينونه
العنود: ارتبكت وكانت صفراء اللون…..امممممممممم اسفة ام الريم
خرجت من منزلها وانا خائفة جدااااا
وطيله اليوم وانا افكر وحين اتى زوجي من العمل اخبرته بما جرى
فاخبرني انه من المحتمل ان تكون من الوحدة تاثرت نفسيتها….
ونسيت الموضوع تماما…..
بعد فترة رايتها :
انا : هلا العنود … ها وينج ما تسالين عني….
العنود: هلا ام الريم والله لج وحشه بس كنت احاول اغير ديكوربيتي وما فضيت
انا: خلاص انتي معزومه عندي عالغدا اليوم ترى زوجي بيسير دبي عنده شغل….
العنود بسسسسسسس
انا : لا بس ولا شي انتظرج
وبعد ثلاث ساعات…جائت العنود….
وبعد الغذاء …ذهبت الى الحمام…..وبقيت نصف ساعة…
وحين خرجت كانت تبكي بشده….
فسالتها ما بك يا العنود….
قالت هل انتي سعيد بزواجك…..؟؟؟
انا: شو فيج العنود؟؟؟ قالت انتي سعيده؟؟؟؟
قلت لها هيه نعم الحمد لله!!!!
قالت: خاطري اموت ساعديني !!!
قلت استغفري الله حرام!!!
قالت تعالي بيتي شوي!!
ذهبت وانا خائفة جدااااا
شاهدت صورا مريبه جدااااا كانت صورها تحتفظ بها في صندوق ذهبي عليه ورده ذابله…
الصور كانت لها….كانت تصور نفسها كثيرا….فسالتها:
العنود شو هالصور هذي؟؟؟؟
العنود: كنت اصور نفسي عسب اتاكد انا موجوده ولا لا؟؟
صدمه !!!!!! العنود مجنونه؟؟؟مستحييييييييييييييل لم اعد استطيع الوقوف او الهروب….
قالت: شفيج لا تخافين انا انسانه ما اكل!!!
استجمعت قواي وقلت لها :
شو قصتج العنود….؟؟؟
قالت انا انسانه ممزقة!!!!
قلت لها ها؟؟؟؟؟؟؟
قالت هيه نعم!!!!
وقالت القصة…..!!!
انا ……كنتت و يا اهلي باستراليا …..
كان ابوي يكرهني ويحب لي الشر….
ما ادري ليش وامي ما هي بالدنيا…..
ولد عمي يموت فيني وحلف انه ما اخذ غيره…. وكنت احب واحد من الامارات واموت فيه….
في يوم اعتدى علي ومزقني تمزيق(((……………………))) اتمنى تكونوا فهمتوا!!!
ويوم خبرت ابوي قالي عادي اعتبريه مثل اخوج….
هربت الامارات…وطردوني من الشغل يقولون اني مينونه!!!!!
وانا ولاكلمه سرت بيتنا….
ونزلت وقلت بسير بيت اهلي شوي….وشف حارس البنايه واقف…..
سالته عنها…..تعرفون شوقال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
قالي هذا مريض ماما….هذا يكره بيبي هذا ياخذ مرة ولد ماما عايشه!!!! ويضرب
انا انصدمت…..عايشه هذي حرمة اردنيه طيبه وايد
بخبركن كيف اني سرت حق عايشه وشو استوا من مفاجات!!!
وسامحوني عاللغة الركيكه وانتظركن بالجزء الثاني !!!!!!!!!!!!
نتريااا التكملة
بانتظار التكملة