بحكيلكم قصتي
انا كنت ادرس بجامعه بعيد عن منتطقتي…وهي جامعه راقيه……المهم
احدى السنوات الدراسيه كان عندي تريننج وقدمته بمنطقتي في شركه كبيره…فيها موظفين وايد…تميت فيها شهرين وشوي……خلال هالفتره لازم اجهز تقارير حق الجامعه…كانت التقارير لها قوانين وكنت متوهجه فيها……قمت اسأل اذا كان حد وياي بنفس الجامعه….ألا وألاقي بالصدفه شخص كنت اتعامل معاه عأساس نفس الشغل…وعرفت بالصدفه انه متخرج قبلي بسنتين من نفس التخصص…..خبرته بمشكلتي وقال راح اساعدج…وعلمت ابوي….وهو ترى مجرد بيراجع تقاريري…والحمدلله…فعلا ساعدني….انا الحمدلله جميله وجسمي متناسق….وبنت كباريه…والكل عينه علي…..أوين حسب ونسب….وكان هالريال يقولي انتبهي من فلان وفلان..هذي راعي حريم وهذي مغازلجي وهذا وهذا….المهم…خلصت تقاريري وبقالي اسبوع واخلص التريننج بس قبل لا اخلص خذ اجازه وسافر برا ويا ربعه حسب ما سمعت…خلص دوامي ومادري عنه وعن اخباره…..حسيت اني فقدته….قعدت فتره طويله وانا افكر فيه. بس ما باليد حيله.
قام ابليس يقولي دقي عليه…….يبت رقمه وسويت له مسج….على أساس اني احاجي بنت….رد بمسج ووقال غلطانه بالرقم ….وبعدين اتراجع….بعدا بإسبوع كنت بروح الجامعه…رسلت له…ورد علي وقال غلط…..قلتله كيف كانت الرحله؟؟ رد منو معاي….قلتله وحده ما نست معروفك…انت ساعدتها و و و و و و و…..قام يرحب…وطلب انه يكلمني واتصل…..واستمرت الاتصالات بيننا…وخبرني انه طلع من قصه حب فاشله وما يبي يدش بغيرها….وانا احترمت طلبه…..بس استمرت بيننا السوالف لحد ما قالي احبج……ذكرته بكلامه…قال اش اسوي تعلقت….قلت له احسن نبتعد…..بس هو ما قدر…..وتمينا وي بعض بالتلفونات…..هو بمنطقة هلي وانا بالجامعه……كان ايام الاختبارات يشجعني ويساعدني…ما انسى مواقفه وياي…..بس ما تقابلنا طول هذيك السنه….لانه عوايلنا ملتزمه……..
كنت باخر سنه بالجامعه الا والمعاريس يو من كل صوب…وكنت ارفض…ومستحيل….كنت لما اقوله انو يوني معاريس يزعل…….يوم من الايام قال انه كلم اهله عشان يتجدمولي….بس اهله عارضوا…قالوا انه اهلي ما راح يوافقون وما يبون يتفشلون لان هم اقل في النسب…..قلتله انت تقدم وماعليك انا اتفاهم مع هليه……قال هلي اللي رافضين…..وهو يبي يجي بروحه بس مستحيل يوافقون عليه بدون ما يجون اهله……..
حتى خواته صاروا يكلموني ويدزولي مسجات…….حبه لي انكشف عند امه واخواته الكبار..
بعدها رحت ادرس بمعهد….. وهو بعد يا هناك يدرس…..وصلنا لمرحله متقدمه في الحب…..بيوم قال اش رايش نطلع…ترددت بس بعدين طلعت…….والله كان يخاف علي من نسمة الهوى..ولا حاول انه يأخذ مني شيء…..مره صارت لي مشكله وطلعت معاه وقعدت ابجي وطحت على كتفه…..جان يبعدني عنه ويمسك ايدي……..يحبني وااااااااااااااااااااااااااايد……ولا يوم احسه استغلني بالعكس كله يخاف علي وينصحني……..المهم خطبني واحد من جماعتنا الكل يمدح فيه….هني ابوي وافق بدون علمي…لان الريال ما يتعوض وصديق اخوي……..قلت لحبيبي تقدم لي…..امه وافقت بس ابوه قال مستحيل….ادري انهم ما بيوافقون….ماهم من مواخيذنا……زعل حبيبي من هله وانا انتشر خبر خطبتي…..وزعل حبيبي من هله ومن الموقف اللي انا فيه…وقام يبجي…وسافر بر البلاد …..
تزوجت انا وما تقبلت زوجي…مع انه طيب ويحبني بسقلبي مع حبيبي….وطبعا غيرت رقم لاني صرت بذمة ريال….ما ابي ابدأحياتي بغش وخداع…..الحمدلله عشت حياة جميله مع ريلي….حبيته مع الوقت….بس ما يبت عيال للحين….
شفت امه صدفه بعزا….كنت اول مره اشوفها بس ابنها يشبهها واااااايد وشكيت…وكانت عينها ما طلعت من ويهي…كله تطالعني…..يت عندي وقالت انتي فلانه.؟…..قلت لها هي…قالت انا ام فلان…..والله استحيت…قمت اسألها عن بناتها….قالت فلان خطب وفسخ الخطوبه…..قلت لها ليش قالت ما اتفقوا…قالت ولدي قام ما يشوف البنات حلوات….وقالت انه متبهذل وللحين زعلان من ابوه…وانه مب قاعد عندهم وانتقل الى منطقة ثانيه….قالت عندج عيال؟…قلتلها لا…..قالت ان ولدها قايل لها اني معاي بنت…قلت لها لا…حاولت انهي الكلام وقلت لها الله يوفقه….تميت فتره متضايقه وابجي…..ودي اكلمه…بس انا بذمة ريال…..المهم مرت سنوات….لقيت امه بعزا….قالت تذكرتيني…قلت لها لا….انا شبهت بس تعمدت…ابيها تيوز عني…..قالت انا ام فلان….قالت عندج عيال؟ قلت لها لا..قالت مب معقوله.قلت لها لا والله. قالت بعدج بتمين مع ريلج…..صراحه تفاجأت وحسيت اني زعلت ليش تقول جذي….قلت لها هي معاه وبتم معاه….سألتها عن البنات….المهم قالت فلان بعده ما تزوج….ما رضى…قلت لها الله يوفقه وتركتها….
انا مستانسه مع ريلي وما افكر اخليه…..بس كاسر خاطري هالريال المفروض يفرح اهله خاصه انه هو البجر….امه طيبه كثير….بس اللي فهمته انه انا السبب….احس ضايق خلقي واااااااااااااااااااااايد.
السموحه ادري طولت عليكم….بس حبيت افضفض……ولا تخافون ما بسمح حق روحي اني ادق عليه او اتواصل معاه…..لاني انا فعلا احب ريلي…….وانا خايفه انها هي وولدنا يفكروني ما يبت عيال لانه ما ابي ريلي……فديت ريلي احبه وبظل معاه العمر كله ان شاء الله.
ولاتفكرين باللي صار
ومتى ما الله كتب للريال نصيب بيعرس
وانتي هالله هالله بريلج والله يرزقج الذريه
والله يخليج لزوجج ويسعدكم
,,,,,,,,,,,,,,,,
والله يرزق ولد الحرمه بنت الحلال اللي تسعده
وعن الريال الله يوفقه ويسعده وكل شي له حكمه في الدنيا..
allah yster bs :l
CRAZY YOU ????????????
hahahahaahahhaahahhahaah