تخطى إلى المحتوى

مقهوره وفيني غصه لكن ما أقول غير الحمدالله على كل حال 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مقهوره يا بنات وكارهه حياتي اليوم سويت حادث وسيارتي تعورت وايد وزين يوم الله سلمني .. دعمتني شاحنه كبيره وانا واقفه في باركنات محطة البترول .. بعد ما عبيت بترول بغيت ادخل الميني ماركت واشتري اغراض فدورت باركن جدام الماركت ما حصلت ورحت بركنت على طرف وكانت في شاحنه كبيره واقفه حذالي والغبي راعي الشاحنه ما يدري ان في سياره واقفه جنبه لأنه قبل ما يركب الشاحنه على قولته لف حوالين الشاحنه وما شاف سياره المهم توني انا يا دوب داخله الباركن الا اتفاجأ ان الشاحنه تتحرك والمصيبه اني اشوفها وهي قريبه خلاص مني فقمت ودست على البترول زياده لكن ما لحقت والا الشاحنه تدعم الباب الوراني من سيارتي وقسما بالله يا خواتي ان سيارتي من وراء انحشرت تحت الشاحنه وراعي الشاحنه ما انتبه الا يوم السياير الباقيه تدقله هرن ..انا ما تعورت لكن من الصدمه ما قدرت اتحرك وتميت يالسه في السياره الين ما الشباب طلعوني لأنهم خافوا أن السياره تحترق لأن الضربه كانت على الباب ومكان البترول .. تدرون كل اللي شاف سيارتي قالوا لي الله سلمج وكتبلج عمر يديد ..

الغصه اللي فيني يا بنات ان خلال السنه هذي مسويه والله اربع حوادث وهذي السياره الثالثه اللي اسوي فيها حادث والثانيه اللي تتكنسل وتوها يديده وربي ما كملت 4 اشهر .. السياره الأولى اللي كانت معاي تمت عندي 5 أشهر ومن أول حادث تكنسلت والغلط طبعا مش مني .. والسياره الثانيه يا جماعة الخير سويت فيها حادثين والله سلم السياره وما تكنسلت لكن كرهت السياره وحسيتها نحسه وتميت ازن على راس ريلي الين ما خذلي هاي السياره اللي بعدني ما تهنيت فيها وتكنسلت ..

المشكله الحين اني كارهه السواقه واحس اني ما بقدر اسوق مره ثانيه صارت عندي عقده منها وريلي بعد مصر اني ما اسوق لأن سواقتي ضعيفه والحوادث اللي صارت لي كانت بسبب عدم تمكني من السواقه وقال برجع الدريول يوديج وياخذج المكان اللي تبينه وانا عاد ما صدقت اني افتكيت من الدريول .. (بعدني ابا سياره ثانيه لكن المصيبه كيف اقنع ريلي واهلي لأن كلهم متفقين ان سواقتي متهوره وهي السبب في الحوادث اللي صارت)

السموحه يا خواتي اذا غثيتكم بس كتبت الموضع لأني مقهوره ونفسيتي تعبانه وما اشتكيت عند ريلي او حد من هلي بيقولون انج مكبره الموضوع وهوما يستاهل.. واخيرا ما أقول غير الحمدالله على كل حال

الحمدالله على سلامتج يا أختي،، ذبحي دفاعة بلاء.. وقولي لبو العيال أن الأعمار بيد الله إن شاء الله ما يصيبج شر توكلي على الله.. واقرأي المعوذات دايماً.. ولو منج بخذ سواقه وبرتاح..
الله يحفظج من كل شر ويعوضج كل خير..

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سيـــف خليجية
الحمدالله على سلامتج يا أختي،، ذبحي دفاعة بلاء.. وقولي لبو العيال أن الأعمار بيد الله إن شاء الله ما يصيبج شر توكلي على الله.. واقرأي المعوذات دايماً.. ولو منج بخذ سواقه وبرتاح..
الله يحفظج من كل شر ويعوضج كل خير..

مشكوره الغاليه على مرورج الطيب وانا بالفعل طلبت من ريلي انه يطلع صدقه تكون دفاعة بلاء عني وعن بيتي .. الله يحفظنا ويحفظكم يارب ويبعد عنكم الشر يا خواتي

يوم الله سلمج الحمدلله الغاليه …تستاهلين السلامه ويت في الحديد ولا فيج ..شوفي الغاليه كلمه ترن في إذذني تذكري وإنتي تسوقين إنتج إنتي العاجل الوحيد واللي حواليج مينن فحاسبي …وطلعي صدقه عنج لأنها تدفع غضب الرب …بالنسبه لسياره صلي استخاره ودامج مرتاحه من فكرة ترك السواقه توكلي على رب العالمين وحطي دريول ..والله هو خير الحافظين.

الحمد الله على سلامتج اختي .. انا بقولج شي بس اتمنى ما تزعلين مني .. انتي المفروض من نفسج تفهمين هالشي .. الحوادث اللي سويتيها اشاره لج انه السواقه ما بتفيدج بشي بالعكس بتضرج .. والحمد الله انه بعد كل حادث ظهرتي بالسلامه .. شو تتريين بعد ؟ اتسوين حادث و تتضررين عشان تفهمين انه السواقه مب من نصيبج خخخخخ .. خلي عنج هالسوالف .. وطيعي شور ريلج.. الدريول ابرك لج حبوبه .. وانا من رايي انسي سالفه السواقه لانه الظاهر حد ظاربنج بعين .. او يمكن لانه الله مب كاتب لج نصيب فيها ^__^

momo88 معاج حق الغاليه يت في الحديد ولا فيني والحمدالله رب العالمين ومشكوره على مرورج

Cute_Barbie صدقيني يا أختي سواقتي أوكي ومش انها مش أزكي لكن ما ادري ليش ما أتهنى في اي سياره اخذها وانا ما اريد ارجع اعتمد على الدريول غير يوم عندج سيارتج بروحج .. عالعموم مشكوره يا ختيه على مشاركتج الطيبه

بسم الله عليج..الحمدالله عالسلامه..

الله يخليج السواقه ف بوظبي موول ما تصلح..كلن يسوح ع كيفه..

الحمدالله الله سلمج..تحملي مره ثانيه على عمرج..

الغاليه يوم بتاخذين سياره يديده سمي بالرحمن ..ترى العين ما تي من البعيد بس..!!

هاي عين ماصلت عالنبي..!!

تف تف تف ^.*…خخخخخخخخ ستويت عيوز..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.