تخطى إلى المحتوى

شافاها الله بسبب ما صنعته مع الخادمه ! 2024.

(داوو مرضاكم بالصدقه)

شافاها الله بسبب ما صنعته مع الخادمه ..!

خادمه تدخل دورة المياه كي تفرغ حليب صدرها ثم شاهدوا صنيع كفيلتها بها

هذه قصه عجيبه لا يصدقها الا مؤمنا" بما جاء به الله ورسوله صلى الله عليه وسلم

روى ان احد الاخوان من بلده " حريملاء" بلده قريبه من العاصمه الرياض ان احدى النساء من نفس البلده اصيبت بمرض سرطان الدم اعاذنا الله وإياكم منه .. ولحاجتها للرعايه استقدمت خادمه اندونيسيه وكانت هذه المرأه صاحبة دين وخلق وبعد مرور اسبوع تقريبا" على حضور الخادمه لاحظت هذه المرأه ان الخادمه تمكث طويلا" في دورة المياه ؟
وأكثر من المعتاد وتتردد كثيرا" على دورة المياه وفي احدى المرات سألتها عن سبب بقاءها طويلا" في دورة المياه؟ فأخذت الخادمه تبكي بكاءا" شديدا" وعندما سالتها عن سبب بكاءها ؟ قالت: انني وضعت ابني منذ عشرين يوما" فقط وعندما اتصل بي المكتب من اندونيسيا أردت اغتنام الفرصه والحضور للعمل عندكم لحاجتنا الماسه للمال وسبب بقائي طويلا" في الدوره هو ان صدري مليء بالحليب واقوم بتخفيفه ..!
عندما علمت هذه المراه قامت فورا" بالحجز لها في اقرب رحله الى اندونيسيا وصرفت لها المبلغ الذي ستتقاضاه خلال السنتين بالتمام والكمال ثم استدعتها وقالت لها هذه رواتبك لمدة سنتين مقدما" اذهبي الى ابنك وارضعيه واعتني به وبعد سنتين بإمكانك الحضور إلينا واعطتها ارقام الهواتف في حال رغبتها للعوده بعد سنتين ..وبعد سفر الخادمه كان لدى المرأه موعدا" لمتابعة تطور السرطان وعند الفحص الروتيني للدم كانت المفاجأه انهم لم يجدوا فيها اي اثر لسرطان الدم فطلب الدكتور منها ان تعيد التحليل عدة مرات وكانت النتيجه واحده .. فذهل الدكتور لشفاءها لخطورة المرض ثم حولها على الأشعه فوجدوا ان نسبة السرطان صفر % عندها أيقن الدكتور شفاءها تماما" فسألها: عن العلاج الذي استخدمته فكان جوابها عن ابي امامه رضي الله عنه ان النبي صلى الله عليه وسلم قال (داوو مرضاكم بالصدقه) والقصه حقيقيه والذي رواها ثقه ومن الناس الأخيار ولا أزكي على الله احدا" بإمكان القارئ لهذا الموضوع ان ينوي ان يتصدق بعد قراءة الموضوع
فما تدري والله .. فقد تدفع الصدقه عنك مصيبه عظيمه لم تكن في الحسبان

(( منقوووووووووووووووووووووووول ))

لا اله الا الله وحده لاشريك له له الحمد وله الملك وهو على كل شي قدير

سبحان الله ،

سبحان الله

ياليت اللي عندهم بشاكير يخافون الله فيهم خليجية

سبحان الله
يزاج الله خير حبيبتي ع الموضوع

سبحان الله

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mariam2020 خليجية
سبحان الله ،

خليجية

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميانه بوظبي خليجية
سبحان الله

ياليت اللي عندهم بشاكير يخافون الله فيهم خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.