تخطى إلى المحتوى

ليالي ساحرة في منتجع جزر الصحراء 2024.

[B]

خليجية

استكشفي قلب جزر الصحراء، تلك المحمية الطبيعية التي تفتح الآن أبوابها لاستقبالك. تمثل صير بني ياس أول جزيرة يتم افتتاحها للجمهور ضمن مشروع جزر الصحراء الذي يضم ثمانية جزر، وتقدم تجربة غنية وسط البراري العربية الأصيلة، حيث تزخر الطبيعة بفيض من الروائع، والمعالم التراثية، والمغامرات المثيرة، والأراضي الوادعة الممتدة على مرمى البصر..

خليجية

تشكل جزيرة صير بني ياس بوابةً تطل من خلالها على عالم ساحر مليء بالعجائب الطبيعية والتجارب الثقافية والمغامرات الممتعة والمناظر الطبيعية التي تفوق الوصف

أنتي مدعوة إلى مغامرة جريئة لرؤية بعض من أجمل مخلوقات الصحراء العربية، وإلى ركوب قوارب تأخذك عبر قنوات مائية خلابة، وإلى نزهة بجانب أكبر جبال ملحية في العالم والتي تكونت عبر ملايين السنين. كن جزءاً من أجواء فاتنة من حولك، وتمتع بكنوز الطبيعة التي تميز شبه الجزيرة العربية..

تقدم لك هذه الجزيرة الجميلة حياة طبيعية وبرية لا توجد في أي مكان آخر في الإمارة، وتعتبر مكاناً مثالياً للباحثين عن بساطة الطبيعة، والهاربين من صخب المدينة ..

ابتداءً من الربع الثالث لعام 2024، اصبح بأماكنك الإقامة على الجزيرة، في منتجع وسبا جزر الصحراء اما في العام 2024 فسيتم افتتاح مجمعات و مخيمات سياحية مصممة و مستلهمة من الحياة البرية باسلوب عصري..

يوجد في الحزيرة منتجع من أروع المنتجعات هو منتجع وسبا جزر الصحراء من مجموعة فنادق أناناتارا العالمية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

وعلى فكرة عزيزاتي يقدم عرووض واايده حلوه مدفوعة الاجر كانك تطلبين مساج للحبيب (أقصد الزوج) أو تزيين الغرفة بالورود أو المواصلات بسيارة بورش كايين من وإلى المطار وعروض أخرى بأسعار مخفضة..
أقضي أجمل لياليك وأحلى مناسباتك فيه!! أو استرخاء فالويك إند بعد أسبوع عمل شاق وللحجز إليك رابط المنتجع https://desertislands.****tara.com/

[/B]

تجنن …وااااااااااايد حلوو …وبيكون احلى في هالجو

كيف تحجزون حق المنتجع وكم اسعارهم؟؟؟

عجييييييييييييييب

رووووعة

والله يبيلنا تغيير جو نحن

هاي الجزيره في بوظبي وفي حد راحلها

روووووووووووعه
على كم بيكون الإيجار؟؟؟
إذا حد يعرف يخبرنا…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.