تخطى إلى المحتوى

الرحمة ساعدونا يا هيئة القروض ما عندنا ؟ 2024.

ارفع صوتي عاليا من خلال منتدانا الغالي لعله يصل الى احد المسؤولين في هيئة القروض في ابوظبي
الى متى الانتظار …. دورنا في القرض طاف من سنوات ….. ونحن نتريا التسلسل في الدور ….. نحن مواطنين حتى النخاع صار لنا 19 سنة نحلم بالبيت 15 سنة ايجار … 7 سنوات مقدمين على القرض ولين الحين ما طلع .. رقمنا طاف لأن في ارقام وااااااايد طلعت هي بعده في التسلسل يمكن حظ والا واسطة !!! لا اتقولون ما نراجع ولا انراكض …. شهريا ابونا في الهيئة يسأل .. ويقابل المدير والموظفين … ويوميا نتصل ونسأل والرد .. ان شاء الله قريب … بس للأسف ما عندنا واسطة مباشرة وسريعة …. نحن ندري اشيوخنا طالت عمارهم ما يقصرون وخيرهم عم الدولة ابكبرها بس منو بيوصل صوتنا ويعرض ملفنا على الشيخ ؟ ….. وفي حالات مثلنا واااايد ملفاتهم وطلباتهم تنتظر في الادراج …. والسؤال وين دوركم يا هيئة القروض ؟… دور التنسيق وحصر الطلبات وترتيبها حسب الدور وحسب الحالة … دوركم في تقديم قوائم الاسماءو حفظ الحقوق … ؟

ويبقى الحلم ببناء بيت العمر مستمرا ما دام كرم آل نهيان ثابتا اصيلا كنخيل هذه الارض ….

وجزاكم الله كل خير … وجزى كل من يسعى لخدمه ونفع اخوانه المواطنين خير الجزاء .. خواتي اللي حالتهم مثلنا اترد وترفع الموضوع … يمكن انصبر بعض !!!!

الله المستعان

الله يفرج همكم ان شاء الله
الغاليه….تعاوني انتي واهلج وداومو ع الاستغفار مافي مثله والله يرزقكم ويرزقنا

حالنا مثل حالكم نتريا القرض يطلع

أنا صار لي 18 سنه متزوجة وأحلم يكون لي بيت

الله كريم

للرفع

الله يفرج همج وهمنا يارب قريبا غير آجل نحن انذلينا ذل في الشارجة كانوا واعدينا اول 7 ووقعنا العقد ويا المقاول لكن خلص 7 وماشفنا شي على بنا عقب العيد والواحد مايقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

وينكم يلي تتريون القروض ؟؟؟؟ ردوا !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.