تخطى إلى المحتوى

شعري المسكين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! 2024.

  • بواسطة

انا شعري احترق والسبة الصبغة اللي استعملتها ايام عرسي والحينه شعري مول مو حلو مع انه شعري كان حلو قبل..والحين انا اقرا عن الوصفات اللي موجودة في منتدياتنا هني و في غير مواقع..سؤالي هل ممكن ان شعري يرد لطبيعته لو استعملت شي من هالوصفات؟؟ابي حد يكون مجرب يرد علي والله كارهة شعري صاير جاف و خفيف واحسه بيستوي اسوأ من جذيه بعد فترة يعني حتى حمامات الزيوت ما نفعتني…والله ضيق

خليجية

الله ايعينج يالغلا والله ما اقدر افيدج وانشاء الله الخبيرات ما بيقصرن معاج

بخبرج بطريقة وايد زينة بس بليز اتقيدي فيها اول شي تخلطين زيت الزيتون وياقليل من الروب مع بيضة وحدة وتحطينها على شعرج اربع مرات بالاسبوع قبل ماتستحمين بساعة وبعد الحمام اتخلين المنشفة على راسج مدة ساعة حتى مايتقصف شعرج واهم شي مااتمشطين شعرج وهو مبلل والخطوة الثانية اتقصين اطراف شعرج كل يوم جمعة وعقبها تدفنين شعرج المقصوص بالرمل وتتصدقين بكم درهم وتقولين قبل القص بسم الله ارحمن الرحيم وتقولين البسملة مرة ثانية يوم تدفنين الشعر ويوم تتصدقين قولي بنفسج يارب هاذي الصدقة عن شعر وان شاء الله تشوفين شعرج احلى من قبل وتدعيلي.

شوفي انا بقولج شي .. سيري محل لوكستيان وخذي من عندهم ماسك الشعر بالزيتون .. سعره 157 درهم .. بس وايد اقتصادي .. بيتم وياج 6 شهور تقريبا " هو حجمه صغير بس انتي كل مره اتحطين كميه بسيطه في شعرج " انا جربته ووااااااايد حلووووو يرطب الشعر .. اذا تبين البديل .. عندج حمام زيت بوناويل .. الصغير ب 27 درهم أظني .. وعقب اشتري لج شامبو + بلسم .. ونصيحه مني .. ودري عنج الماركات التجاريه .. الشامبو والبلسم لازم تاخذينهم من ماركه زينه حتى لو غاليه .. لانه ألزم ماعليج شعرج لووول .. عندج ماركه لوريال .. تريسيمي .. وسيري الصيدليه اطلبي عينات من الشامبو والبلسم اللي عندهم واذا عيبج شي اشتريه .. شعرج لازم ادلعينه هههه ..
واذا بستشورين شعرج .. لازم اول شي اتسوينه اترشين شعرج ببخاخ حمايه من الحراره .. بتحصلين في كارفور من ماركه تريسمي .. ماركه لوريال .. ماركه ويلا .. وهالبخااااااااااااخ اهم شي في العنايه ,, لانه يحمي شعرج من حراره السشوار .. معناته بيقلل التقصف والجفاف ..

وقبل ماتغسلين شعرج .. حطي كريم باراشوت على فروه الراس أو أي كريم أو زيت خاص بالشعر .. ودلكي شعرج 5 دقايق وخليه تقريبا ساعتين و عقب روحي اغسلي شعرج .. ونعييييييييما .. اذا اتبعتي هالخطوات أظمن لج شعرج بيرد لج أحسن عن أول بعد .. ^_^

الله يعينك وان شاء الله تستفيدى من وصفات الاخوات الكرام لانى والله ما اقدر افيدك

الشعر يباله عنايه كبيره بعد الصبغه .. تمي استخدمي زيوت طبيعيه و سوي حمام زيت اسبوعيا .. وان شاء الله يرجع لطبيعته ..

عليج بالزيوت,,وحمامات الزيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.