بصراحة اقول لكم اننى لم اكن في يوم من الايام ان ممكن ان تكون عندى مشكلة او ان اكتب في منتدى عن مشكلةوليس هذا غرور ولكن عدم البوح احيانا ولكن ولله الحمد مافي انسان خالى من المشاكل ولكن احيانا تنحل او يتاقلم مع المشكلة وتنحل ولكن اليوم محتاجة ان احد يسمع صوتى ويلومنى اذا انا الغلطانة او يوقفنى عند حدى او ربما لم اكن انا الغلطانة ان يدعي لي ويساعدنى في تجاوز المحنة الى انا فيها وهي اخوى الله يسامحة وووووايد احبة وجمعتنا مع بعض ضحكات وامنيات وسوالف واحزان كنت وهو ايضا نبوح لبعض وينصحنى وانصحة وووووووووووووالله اشتقت لسوالفة ولكن الله يسامحها زوجتة ابعدته عنى
والمشكلة هي انى دايم اواصله وازوره واجلس عندة من يوم ويومين وفيالاعياد والمناسبات ما اقصر معاه وهو من يوم تزوجت صارلي ست سنوات وبس مرتين وبيتى موبعيد عنه وانا صح اشوفة عند الوالدة يعني في البيت الكبير ولكنى بعد محتاجة ان تكون لى زيارة خاصة والسبب ان زوجته ماتحبني وهو واقف معاها رغم انى ممسويه لها شيء بس انا ماارتاح لها
وانا امس اخوى معاتبني اني مازروه وانى صرت قاطعة ووووو
انفجرت فية وخبرته ان هو اخوى ولازم هو يزورني ويسال عنى موانا
وانى اذا ماتصلت فية ولو صار شهر ما يسال ليه مااتصلتى الااذا انا اتصلت فيك وانت ما تتصل والله احبة اخوى كثير
وما احب ان اكون قاطعة رحم ولكن هو القاطع موانا ياربي شو اسوى وخصوصا اهل زوجي يعرفون انه مايزولرنى وهم وايد قريب من بيتى ويعرفون منو يزورنى ومنو لا ومهما كان الوحدة تحب تراويهم اهل زوجها ان معاها احد يسال عنها انا عندى حق او لا
صح اختي بس انتي بعد لا تقاطعين اخوج حتى لو حرمته ما ترحب فيج وبعدين هو بحس ان حرمته غلطانه والله يهدي الجميع
اولا حرمته ماعليج منها إتصلي فيه كلميه سولفي معاه قوليله وينك حسسيه إنج إخته إذا كنتي محتاجه شي كلمي حسسيه إنه المنقذ لج إنه أخوج وسندج ويساعدج وقت الضيق وكلميه مرات إعزميه على العشا أو الغدا اوشاي العصر
شوفي وقت إتحسين إنه في البيت كلميه قوليله بييكم اليوم رووووووووووووحيله هذا بيت اخوج موبيت حرمته عشان ماتروحين وربي يوفقج إن شاء الله وترجعون مثل اول واحسن ياااااااااارب يحنن قلب اخوج عليج
حدثني محمد بن المثنى ومحمد بن بشار واللفظ لابن المثنى قالا حدثنا محمد بن جعفر حدثنا شعبة قال سمعت العلاء بن عبد الرحمن يحدث عن أبيه عن أبي هريرة
أن رجلا قال يا رسول الله إن لي قرابة أصلهم ويقطعوني وأحسن إليهم ويسيئون إلي وأحلم عنهم ويجهلون علي فقال لئن كنت كما قلت فكأنما تسفهم المل ولا يزال معك من الله ظهير عليهم ما دمت على ذلك ))))
قوله صلى الله عليه وسلم للذي يصل قرابته ويقطعونه : ( لئن كنت كما قلت فكأنما تسفهم المل , ولا يزال معك من الله تعالى ظهير عليهم ما دمت على ذلك )
( المل ) بفتح الميم : الرماد الحار , و ( تسفهم ) بضم التاء وكسر السين وتشديد الفاء , و ( الظهير ) المعين , والدافع لأذاهم .
وقوله : ( أحلم عنهم )
بضم اللام .
( ويجهلون )
أي يسيئون , والجهل هنا القبيح من القول , ومعناه كأنما تطعمهم الرماد الحار , وهو تشبيه لما يلحقهم من الألم بما يلحق آكل الرماد الحار من الألم , ولا شيء على هذا المحسن , بل ينالهم الإثم العظيم في قطيعته , وإدخالهم الأذى عليه . وقيل : معناه إنك بالإحسان إليهم تخزيهم وتحقرهم في أنفسهم لكثرة إحسانك وقبيح فعلهم من الخزي والحقارة عند أنفسهم كمن يسف المل . وقيل : ذلك الذي يأكلونه من إحسانك كالمل يحرق أحشاءهم .
يااختي خليج دايما انتي الافضل والاعلى وصاحبة الاجر
وصدقيني الدم عمره مايصير ماي
صلة القرابه والاخوة والعلاقه الوطيده اكبر من لوم وعتاب
ماراح ازورك ليش مازرتني…
انا زرتك انت ماتزوورني
انا وصلتك انت قطعتني..
انا احبك بس ما احب مرتك
ماراح ازورك مرتك ماتحبني…
ياااقلبي…
اللي يحب حد يضحى عشانه
مابالج لو كان هالانسان اخوووووي
فديت اخوووي فديت اخواني شو ماسوو بيظلون حاجب العين ورمشها
تنازلي ياقلبي تنازلي…
لو ما اتصل اتصلي
ولو قاطع واصلي
ولو ما سأل اسئلي
بادري مب بس لمجرد المبادره
بادري لانه يستحق المبادره
حبي زوجته من حبج لاخوج
وانسي اي خلاف لانه اخوج
الحياه حلوه مع الاخوة والاخوات
ليش نحاول نقبحها بأي شكل من الاشكال
لازم قلبه بيلين ،