تخطى إلى المحتوى

اذا انت مخطوبه وصارلك هالموقف معاه وش بتسوين؟؟؟؟ 2024.

  • بواسطة

معليش القصه طويله شوي بس تستاهل انكم تقرونها,,,,,,

البنت من النوغية الخجووووووووووووله جداً وكانت تخجل من خطيبها خجل مو طبيعي خجل ما شفت مثله … لدرجة انك لو تقطعها ما تاكل ولا تشرب قدامه

تقول: جاهم ذاك اليوم خطيبها بعد الظهر**(وش يبي دا جاي الناس بعز الظهاري)**
وكانت توها قايمه من النوم(يلعن ام الشكل…اكيييد منفففخ الوجه ورايح بخرايطها)… في عطلة نهاية الاسبوع..الويكند==>((بالانجليزي المعرب)),,,وما امداها المسكينه تفك ريقها..الا وهو موجود ….
خلصت بسرعه بسرعه وما شبعت طبعا..المهم جلس عندهم ولما جا وقت الغداء كل اهلها قاموا يتغدون…فقال لها خطيبها:تعالي اتغدي معانا قالت: لا انا شبعانه توني فاطرة قال لها:عشان خاطري تعالي قالت:والله خاطرك على عيني وراسي بس مافيه مكان للأكل مني قادرة لاني شبعاااانه(وهي كانت جوعانه بس من كثر الخجل لو تذبحها ماكلت قدامه)…,,
المهم جا العصر واستاذن خطيبها من اهلها انه بياخذها ويروحون محلات الاثاث ويختارون اثاث شقتهم…ووافقوا الاهل((يا حظها لو كنت محلها كان ابوي قال يا ولد يا فلان اقول خلي احد من العوال يروح معاهم))المهم…وطلعت البنت معاه وهي ميته من الجوع,,..جا بينزلها بكوفي شوب…قالت له:لا ما اقدر اشرب كوفي(وعيونها بغت تطلع من الدريشه من الجوع ودها تاكل المحل بكبره)…
قال:يابنت الناس تحللين على الاقل…قالت: لا والله قبل ما نطلع كنت شاربة كوفي ومحلية بالبيت((وهي منااااك ماذاقت ريحته))..ما اقدر اكثر من كذا..((وهي حاسة بدوخه من كثر الجوع ودها توصل البيت))
المهم لف فيها ولف ولف ((والبنت ميته من الجوع وزادت زياده تفكر بأفغانستان والفقراء وافريقيا وكل شي ذيك الساعه خطر على بالها))
في محلات الاثاث مي قادرة تتحرك وتكابر ما تبي تاكل قدامه…المهم يوم ما قدرت تمسك نفسها قالت له:ياليت نرجع البيت لأني مصدعه…قال لها :ابي اعزمك على العشا برا…قالت: لا واللي يعافيك مافيه محل للعشا شبعااااااااانه….رجعوا البيت الا امها مسويه لهم العشا وكانت بتطلع ,,,,حطت له العشا وماكان في البيت الا هي وهو بس….
قال:لها :تخليني اتعشى لحالي,,,,؟؟تعالي اتعشي معي…قالت:لا توني متعشية..(اش فيه هذا ما يفهم بالغصب يعني؟؟))
قال :وشلون توك متعشية وانتي طول الوقت معاي؟؟؟؟؟
انحرجت وضحكت وقالت:الظاهر اليوم كثرت من الاكل لما قمت والتشيز كيك حليت زياده عن اللزوم احس اني ما اقدر آكل اكثر من كذا,,,,,,مد يده لها يبي ياكلها من ايده,,,قالت: لاااااا والله ما اقدر ,,,اصر عليها وقال لها: عشان خاطري قالت: مااااااااااااااااااا اقدر قال:بس هذي اللقمه عشان خاطري بس هذي….قالت :ودي بس احس اني بأرجع من كثر ما انا شبعانه والله ياقلبي ودي…. عذرها المسكين وقالها :لهالدرجه شبعانه؟؟؟؟قالت:واكثر من كذا…..
المهم خلص من العشا غسل ايده وقال:حبيبتي استأذن انا الحين لازم امشي,,,((وهي اول مرة تتمنى يطلع من عندها بسرعه ..من كثر ماهي جوعانه…انهلكت المسكينه))قالت:لا عادي حبيبي حياك الله خلينا نشوفك ….الرجال استغرب انها ما لززمت عليه يقعد((قام يطالعها وعيونه تطلع وترجع)),,,,
المهم مشت معاه الين طلع من الباب ….
من كثر الجوع ماقفلت الباب وراحت تركض على صينية العشا وهي بالمطبخ وقاكت تاكل بشراااااااااااااااااااااهه…وهي واقفه ما قدرت تقعد ما عندها وقت للقعود…
في هذا الوقت خطيبها نسي مفاتيح السيارة فرجع ياخذ المفتاح وهو قريبها ((ولد عمها)) فحب يسلم عليها ويقول لها انه رجع بياخذ المفتاح فسمع صوت بالمطبخ دخل عليها …وهي من كثر الجوع ماحست انه وراها…جلس وراها مكتف يدينه وواقف يطالع فيها….وهي تاكل وتاكل بشراااااااااااااهه الييييين ما خلصت,,,..توها بتمشي والا إلتفتت وراها ولقته وااااااااقف مبتسم ويطالع لها بعين,,,,…….
يااااااااااااا الهي هي اصلاًخجوله وتخيلوا شافها وهي كذا؟؟؟؟!!!!
قال لها:ليه كذبتي علي وقلتي انك شبعااانه؟؟؟كل هذا جوع؟؟؟؟؟؟

البنت اغمى عليها من الاحراج,,,,,

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تسلمين القصه حلوووووووه

مسكينه كسرت خاااااطري ,,, انااا اول ماتزوجت كنت استحي اكل قدام زوجي او اهل زوجي

يعني اتم اكل على رواق لين يخلص ويقوم ,,, بعدين اضرب بالخمس ,,, وبصراحه مازلت اكل على راحتي لين

زوجي خلص وقام … هههههههههه خصوصا اذا سمج اممممممممممممممممم عشان اشتغل غلى العظاااامه والروس

لووووووووووووول موقف لا تحسد عليه

اصلا الريال يوم ياكل ينسى نفسه خخخخخخخ فخذوا راحتكم في الأكل ..

للرفع

ههههههههههههههههههههههههه حلوه والله

بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

احراج من قلب لو انا منها اتم شهر اي شهر سنة ماشوفه عشااان ينسى الموقف ..

بس صج موقف لا تحسد علييييه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.