زوجي أو حلمي .أنت شو رأيكم؟؟؟ 2024.

خليجية أخواتي الفضلات أبي كل وحده تقولي رأيها ، أنا عندي مشكلة و أبي رأيكم ، عندي هدف في حياتي هو أني أبي أكون مقدمة أو مذيعة إعلامية وخليجية تخرجت من المدرسة وهذا الهدف في بالي ، وأنا الحين طالبة جامعية حولت من كلية التربية إلى كلية الإعلام لأن كلية الإعلام ما كانت مقتوحة قبل، وأبي أدخل تخصص إذاعة وتلفزيون .
ذات يوم بالليل لما كنت منسدحة على سريري ، وأنا فيني عاده لما أكون منسدحة على سريري أتخيل أشياء واااااااااايده كلها عني ، يعني أشياء ما صارت للحين.
أتخيلت نفسي أني متزوجة ،( بالعلم أني ما متزوجة )، :وخليجية زوجي ما مقصر علي بأي شي ، طبعا كل وحده منا عندها تخيل كيف بكون فارس الأحلام أو زوج المستفبل من حيث الشكل او حتى المواصفات ، طبعا يحبني ، وفجأة جاني وقال لي انا ما أبيج تدرسين الإعلام وغيري تخصصج ، ليش؟؟؟ يرد علي ويقول لي والله أنا ما أبيج تدرسين هذا التخصص، وما أبيج تشتغلين في هذا المجال ، ودرسي في تخصص ثاني المهم ما يكون في إذاعة وتلفزيون ، يعني غيري تخصصج من من إذاعة وتلفزيون أو غيري الكلية من كلية الإعلام إلى كلية التربية أو كلية إدارة أو كلية ثانية ، وأنا متخيله نفسي أني في السنة الرابعة يعني سنة التدريب العملي ، كلمته وما نفع وزعلت منه بعد ما نفع الريال مصر على رأيه ، وأنا مصره على هدفي وما أقدر أغير التخصص ، لأني أحب مجال الإعلام ، وفي مسيرتي الدراسية كلها كان محد معاي في حزني وفي فرحي كانت معاي أمي الحبيبة الله يخليها لي ويحفظها من كل شر ، فكل هذا المشوار آخر شيء ايي لي شخص مب أي شخص لاا هو زوجي وقولي لي تركي حلمج وهدفج اللي تعبت علشانه كل هذه السنين .
ممكن أنتوا تقولون أن هذا الا تخيل ، بس أنا من وراء هذا التخيل نفسيتي تعبت وااااااااااااايد وما قدرت أنام قمت أصيح وأصيييييييييييييح وااااااااااايد ومن كثر ما أفكر و للحين أفكر في الموضوع نمت الساعة 5 الفير ولمشكلة إذا زوجج خيرج بينه وبين هدفج ، شو بكون رأيج أو شو بكون ردج عليه ؟؟؟
صدقوني مب من السهل علي أني أغير وجهة هدفي اللي تمنيته كل هذه السنوات ونفس الوقت من الصعب أني اختار بين زوجي وبين هدفي وحلمي .

الله المستعان الصراحه

والله حبوبه هـذا مستقبلج ودامج لحد الحيـن ماتزوجتي عـادي درسي التخصص الي تحبينه دام اهلج راضيـن – بس لو ريلج في المستقبل قالج مابيج تشتغلين حاولي تناقشينه ووضحيله طبيعة شغـلج وفهميه انه شغل عادي كأي شغـل ثـاانــي بس اني اتعامل مع الجمهوور
وان شاءالله تتوفقين بواحد متفهم يارب ويرزق بنات المسلمين وانا بالزوج الصـالح يـارب

لا تستبقي الاحداث…عيشي اللحظه اللي انتي فيها ولا تفكرين في المستقبل البعيد ولكل حدث حديث…

شـــوفي حبيبتي اغـــلب الرياييل ما يرضون ان حريمهم يشتغلن هالشغلة يعني مذيعة وما عرف شو!!

انا من رايي ان ان شـــاء الله يوم بتعرسين يعني قبل العرس كلمي ريـــلج وقوليله عن حلمـــج وعاد انتي وحظـــج وافق او لا!!

انا عن نفسي والله كنت مثلج ابا اكون اعلامية بس يوم عرست ريلي خيرني بينه وبين الاعلام وطبعا تخلـــيت عن حـــلمي عشانه لاني احبه وااايد والحمدلله ع كـــل حال..

والله يرزقج بالزوج الصالح المتفهم واللي بيخليج تحققين حلمــج ^ــــــــــــ^

حبوبه ليش اتزهيب الدوا قبل الفلعه …

كل شي ف وقته … واذا انخطبتي اشرطي ف عقد الزواج

الله يوفقج يارب …

استغفر الله واتوب اليه ..

صلي استخاره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.